عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف .. ماذا يحدث في 2025 ؟

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تداول رواد السوشيال شائعة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

لكن سريعا ما طمأنت ليلى عبد اللطيف جمهورها من خلال ريكورد تداوله رواد السوشيال ميديا، قائلة «اهلين اهلين، انا بخير، شكرا على السؤال، كل يوم بيطلعوا خبر وفاتي» حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

ونشر الحساب الرسمي لخبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”: «انتشرت أخبار كاذبة عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي مفادها بأنها تمر بظروف صحية غامضة وغيرها من الأخبار الزائفة».

توقعات ليلى عبد اللطيف لـ  2024 - 2025

وكانت توقعت خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بمحاولة اغتيال لأحد الشخصيات البارزة وتؤدي إلى تضامن عربي ودولي استنكارا لهذه المحاولة الخطيرة، في عامي 2024-2025، وذلك حدث بالفعل مع ترامب منذ حوالي أسبوع حيث تعرض بمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، وذلك بعد أن إطلاق رصاص عليه باستخدام بندقية نارية من طراز "أيه أر- 15" ونجا بأعجوبة من هذا الحادث.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف في برنامج الحكاية، أن البشرية تواجه خطورة كبيرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، على كوكب الأرض أكثر من الماضي، واشتعال النيران في أكثر من دولة حول العالم، وخاصة في أوروبا و أمريكا، وتعرض الارجنتين إلى كوارث طبيعية.

واكدت على حدوث محاولة اغتيال لأحد الشخصيات البارزة وتؤدي إلى تضامن عربي ودولي استنكارا لهذه المحاولة الخطيرة، في عامي 2024-2025.

وأشارت، أن السعودية سوف تستعد في منتصف في عام 2025، للدخول في مرحلة العصر الذهبي السعودي والذي سيلمع ويضيئ بسبب قيادة ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان، ونرى صورته مرفوعة في أكثر من دولة عربية بسبب الانجازات التي تحدث في عصره 

واكدت على خروج 3 رؤوساء دول عربية من الحكم، في عامي 2024-2025، ويشكلون صدمة أمام شعبهم اثناء سقوطهم.

كما توقعت ليلى عبد اللطيف، وفاة أحد الفنانين من نجوم الصف الأول من نهاية عام 2024 إلى المنتصف الأول من عام 2025.

كما تنبأت بفضيحة أحد نجوم الفن، لكنها لم تكشف عن هويته أو جنسيته، وعن مقتل أحد نجوم الصف الأول بسبب الأموال وتكون قضية كبيرة في الحوادث.

تابع موقع تحيا مصر علي