عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

400 دولار.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي

أحمد سعد
أحمد سعد

ازدادت عمليات البحث عن أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة، وذلك عقب الإعلان عن تفاصيله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي

أصبحت أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي حتى يتمكنون من حضور الحفل الذي من المقرر إقامته يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل.

أحمد سعد 

ومع البحث تبين أن أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي تنقسم إلى عدة فئات، تبدأ بـ 55.26 دولار، والثانية بـ 83.60 دولار، والثالثة بـ 111.93 دولار، فيما جاءت الفئة الرابعة بسعر 168.61 دولار، بينما تأتي الفئة الخامسة بسعر 225.29 دولارا، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار.

تفاصيل حفل أحمد سعد في دبي

ومن المقرر أن تقام حفلة أحمد سعد في دبي يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل وسط حضور جماهيري كبير، وسيقدم أحمد سعد في الحفل باقة من أنجح أغنياته التي يحبها الجمهور، منها: أغنية وسع وسع، أغنية اختياراتي مدمرة حياتي، أغنية عليكي عيون، وغيرها من الأغنيات.

أحمد سعد يعلق على سرقة مجوهراته

وكان قد علق المطرب أحمد سعد على سرقة مجوهراته وساعاته أثناء عودته من إيطاليا في مطار ميلانو عقب إحيائه حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وقال أحمد سعد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الخساير ولا حاجة من النعم اللي ربنا إدهالي، منها أول ساعة جبتها في حياتي، ساعاتي وألماظي اتسرقوا، وشنطتي كلها راحت في مطار ميلانو، زعلت على قيمة الحاجة المادية والمعنوية، فلوسي اللي فاتت راحت، الناس متحبنيش تاني اللي فات ضاع، أنا لسة ببتدي من جديد، الناس قعدت تقول أحمد لابس الشبكة أهي راحت الشبكة مش هنبص لبعض، هنبص لبعض ليه ما إحنا شقيانين.

أحمد سعد يقدم برنامج بيت السعد رفقة شقيقه

ومن الجدير بالذكر أن أحمد سعد يقدم حاليا برنامجا تلفزيونيا بعنوان بيت السعد رفقة شقيقه الفنان عمرو سعد عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان، كل يوم أربعاء، ويعتمد البرنامج على استضافة ألمع نجوم ونجمات الوطن العربي، ومنهم: محمد هنيدي، أحمد حلمي، مي عمر، نادين نجيم، أبلة فاهيتا، الشاب خالد، إليسا، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي