عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إقامة عزاء شقيق المخرج مجدي أحمد علي

مجدي أحمد علي
مجدي أحمد علي

يستقبل المخرج مجدي أحمد علي اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر عزاء شقيقه، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

مجدي أحمد علي يعلن تفاصيل عزاء شقيقه

وأعلن مجدي أحمد علي موعد ومكان عزاء شقيقه الراحل، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر وكتب في منشوره: كل الشكر والامتنان لمن واسانا في مصابنا الجلل.. العزاء مساء السبت بالحامدية الشاذلية.

المخرج مجدي أحمد علي 

الموت يغيب شقيق المخرج مجدي أحمد علي

وكان قد كشف المخرج مجدي أحمد علي عن وفاة شقيقه علي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر مجدي أحمد علي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، صورة له رفقة شقيقه من مرحلة الطفولة، وعلق عليها وكتب: علي.. أخويا وابني وصاحبي وابن أيامي.. سبقني ومشي.. مع السلامة يا قلب أخوك.

أخر أعمال مجدي أحمد علي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مجدي أحمد علي في السينما فيلم حدث في 2 طلعت حرب، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، تدور الأحداث في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سمير صبري، محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف دسوقي، وغيرهم، والفيلم من تأليف هانذادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.

أبرز أعمال مجدي أحمد علي الفنية

كما يعتبر فيلم مولانا بطولة النجم عمرو سعد من أبرز أعمال مجدي أحمد علي الفنية، وكانت تدور أحداثه حول الشيخ (حاتم الشناوي) الذي يعد من أحد الدعاة الاسلاميين النافذين عبر وسائل الاعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره، وعلى حياته الشخصية، والفيلم من بطولة عمرو سعد، درة، ريهام حجاج، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، ومن تأليف إبراهيم عيسى عن رواية مولانا.

تابع موقع تحيا مصر علي