عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل حلقة نجوى فؤاد.. محمد هنيدي ضيف نزار الفارس في برنامجه الجديد

نزار الفارس - محمد
نزار الفارس - محمد هنيدي

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس عن استضافته نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي في أولى حلقات برنامجه الجديد بعنوان مع نزار الفارس، ومن المتوقع أن تحمل الحلقة تفاصيل وتصريحات قوية عن حياة النجم محمد هنيدي خاصةً بعدما أعلن الإعلامي نزار الفارس عن حماسه لهذه الحلقة وشوق الجمهور لها.

نزار الفارس ومحمد هنيدي 

بعد جدل حلقة نجوى فؤاد.. محمد هنيدي ضيف نزار الفارس في برنامجه الجديد

أرفق الإعلامي العراقي نزار الفارس مقطع فيديو مع النجم الكوميدي محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أعلن من حلاله استضافة النجم محمد هنيدي في أولى حلقات برنامج نزار الفارس الجديد عبر قناة الرابعة الفضائية، وأكد نزار الفارس على حماسه لتلك الحلقة من خلال مقطع الفيديو الذي شاركه كما أعرب النجم محمد هنيدي عن سعادته باستضافته مع الإعلامي نزار الفارس وحمس الجمهور لتقديمه مسرحية جديدة في العراق.

وفي منشور آخر أرفق نزار الفارس صورة يرصدها موقع تحيا مصر تجمعه بالنجم محمد هنيدي من كواليس برنامج مع نزار الفارس، وعلق عليها: “النجم الكبير محمد هنيدي ضيف أول حلقة من برنامجي الجديد على قناة الرابعة الفضائية.. قريبّا”.

تفاصيل برنامج نزار الفارس الجديد

يستعد الإعلامي العراقي نزار الفارس لتقديم أول حلقة من برنامج مع نزار الفارس، وهو برنامجه الجديد والذي من المقرر أن يذاع عبر شاشة قناة الرابعة العراقية، وذلك بعدما قدم استقالته ورحل عن قناة دجلة، وكان أكد نزار الفارس في تصريحات سابقة له أنه سوف يستضيف النجمة نادية الجندي في برنامجه الجديد كما حمس الجمهور للبرنامح مؤكدًا قوة حلقاته وأنه سيستضيف عدد من كبار النجوم، ويأتي برنامج نزار الفارس الجديد عبر قناة الرابعة بعد الجدل الذي حدث جول استقالته من قناة دجلة.

الإعلامي نزار الفارس

حقيقة استبعاد نزار الفارس من قناة دجلة

كان أثار الإعلامي العراقي نزار الفارس جدلًا واسعًا الفترة الماضية عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول الأنباء عن استبعاده من قناة دجلة العراقية وأنه لم يقدم استقالته كما صرح خاصةً وأن الاستقالة جاءت بعد جدل حلقة الفنانة نجوى فؤاد وتصريحاتها مع نزار الفارس التي أحدثت ضجة كبيرة، ولكن أكد نزار الفارس في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر على عدم استبعاده من قناة دجلة وأنه قدم استقالته للانضمام إلى قناة الرابعة لكونها قناة متطورة وأنه يريد التجديد من ذاته والتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي