عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامي نزار الفارس: رانيا يوسف ليها فضل كبير عليا.. وأؤيد تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة

نزار الفارس
نزار الفارس

تصدر الإعلامي العراقي نزار الفارس التريند الفترة الماضية بعد الجدل الكبير الذي أثارته حلقة برنامج التابو التي استضاف خلالها النجمة نجوى فؤاد وجاءت تصريحاتها نارية مما جعلته يتصدر محركات البحث الاجتماعي.

التقى موقع تحيا مصر بـ الإعلامي العراقي نزار الفارس ليكشف لنا عن كواليس حلقة الفنانة نجوى فؤاد كما كشف حقيقة استبعاده من القناة التي كان يعمل بها بسبب حلقة الفنانة نجوى فؤاد وما أحدثته من جدل وتحدث عن تفاصيل أخرى عديدة في حياته الشخصية والمهنية، ونرصد في هذا المقال أهم تصريحات الإعلامي نزار الفارس. 

الإعلامي العراقي نزار الفارس 

نزار الفارس: نجوى فؤاد قالت لي وفرلي أعيش وهتحجب.. ولما وافقت هي رفضت

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس عن حقيقة طلبه من النجمة نجوى فؤاد أن ترتدي الحجاب أمام مقابل شهري يعطيه لها، وأكد نزار الفارس خلال لقائه مع موقع تحيا مصر أنه قام بالفعل بهذا العرض على الفنانة نجوى فؤاد وأنها طلبت منه أن يوفر لها تكاليف الحياة أمام أن ترتدي الحجاب وتبتعد عن الفن، وقال: “نجوى فؤاد قالت لي وفرلي أعيش وهكون محجبة قولت لها هوفرلك قالت لا لما اتحجب يبقى لازم ابعد عن الفن وانا مش ناوية ابعد عن الفن، وكلامها بالنسبة لي كان عادي، نجوى فؤاد أنا بشوفها شجاعة وقديرة ومفيش أسئلة اعترضت عليها قبل الحلقة، وانا بحترم وجهات نظر ضيوفي”.

تابع نزار الفارس حديثه ليكشف حقيقة استبعاده من قناة دجلة بسبب حلقة النجمة نجوى فؤاد التي أحدثت جدلًا واسعًا بسبب تصريحاتها النارية، وأكد نزار الفارس أن حلقة نجوى فؤاد ليس لها علاقة وأنه قدم استقالته لينتقل إلى قناة تطور من موهبته ويقدم خلالها إنجازات أكبر، وقال: “انتقلت إلى قناة الرابع العراقية هي مجموعة قنوات إدارتها واعية وهقدم عليها برنامج فني مميز وحلقة نجوى فؤاد ليس لها علاقة”.

نزار الفارس: مبتعمدش اتصدر التريند.. واتشرف لو خطبت حورية فرغلي

تابع نزار الفارس حديثه مع موقع تحيا مصر مؤكدًا أنه لم يقصد تصدر التريند أو إثارة الجدل. مشيرًا إلى أن أسئلة برنامجه طبيعية مثل أي مذيع، وقال: “أنا مبتعمدش أتصدر التريند أسئلتي بسيطة زيي زي أي مقدم برامج، و بتشرف بلقب المذيع المشاغب أهم حاجة الاحترام وإني مبجرحش ضيوفي”.

تابع نزار الفارس حديثه عن الفنانة حورية فرغلي والجدل الواسع الذي سببه بعد مقطع فيديو خطبتهما الذي حرصت الأخيرة على نفيه وأكدت عدم خطبتهما، وقال نزار الفارس: “أنا اتشرف لو خطبت حورية فرغلي أنا بحبها وآلاف الناس تتمناها ولكن مفيش خطوبة احنا حاليًا صحاب وبينا كل خير”.

نزار الفارس: بعشق رانيا يوسف.. وأؤيد تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة

تطرق الإعلامي نزار الفارس وكشف عن تفاصيل أزمته مع الفنانة رانيا يوسف وهل انتهت أزمته معها بعدما قامت الأخيرة بمقاضاته وتحرير بلاغ ضده أدى إلى محاكمته، وأ نزار الفارس أن القضاء المصري أثبت برائته وأن القضية التي رفعتها رانيا يوسف ضده انتهت، وأكد أيضًا أنه يكن كل الحب والاحترام للنجمة رانيا يوسف على الرغم من الخلاف بينهما وقال: “عمري ما انسى فضل رانيا يوسف كانت سبب في أكتر حاجات حلوة حصلت لي في حياتي انا بعشقها رغم الخلاف اللي بيني وبينها، وعايز اقولها انتِ أجمل شئ حصل في حياتي الإعلامية وعمري ما فكرت ازعلك وعملت أحلى حلقة ومكنتش اتخيل توصل الأمور للمحاكم بس هي اللي ودت الموضوع للاتجاه ده لكن القضاء المصري أثبت براءتي”.

تصريحات نزار الفارس 

تابع نزار الفارس موضحًا رأيه في تصريحات الفنانة الكبيرة إلهام شاهين مؤكدًا تضامنه الكامل معها ومع رأيها وقال: “اللي قالته إلهام شاهين صحيح.. أنا أؤيدها أخلص عملي وبعدين أصلي هو انا لو دكتور وبعمل عملية فتح قلبي اقول للمريض استنى اصلي ولو سواق بوصل شخص للمطار هيفوته الطيارة هقوله ثواني واصلي، العمل عبادة لذلك أولى أخلص عملي وبعدين أصلي”.

نزار الفارس عن فيلم حياة الماعز: ده كلام فاضي والسعودية أكبر من أي إساءة 

استكمل نزار الفارس حديثه عن المملكة العربية السعودية بعد الإساءة لها من قبل فيلم حياة الماعز والجدل الذي أحدثه الفترة الماضية، وقال: “المملكة العربية السعودية أكبر من أي شخص يسئ لها، السعودية أصبحت قبلة للعالم الفني مش بس الإسلامي وبقت في مكانة عالية وأنا كعراقي عربي بفتخر بالمملكة العربية السعودية حياة الماعز ده كلام فاضي”

واختتم جواره موجهًا رسالة للمطرب الشعبي سعد الصغير بعدما تم القبض عليه بحيازته مواد مخدرة، وقال: “زعلت لما شوفت خبر ان الفنان الكبير سعد الصغير اتسجن لأنه ما يستاهلش، النبي يقول لا تشمت بأخيك وأول ما يطلع هروح أزوره”.

تابع موقع تحيا مصر علي