عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية توضح قواعد التشجيع خلال مباراة السوبر الأفريقي

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أصدرت رابطة مشجعي النادي الأهلي بالسعودية، بيانا رسميا، أعلن فيه ضرورة الالتزام من جانب الجميع، خلال مباراة نهائي السوبر الأفريقي، وكذلك إتباع أساليب التشجيع النظيف طوال دقائق اللقاء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية

نص البيان على ضرةرة الالتزام بقواعد التشجيع النظيف خلال دقائق مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي تم ذكرها كالتالي: 

  • سيكون هناك قائد في المدرج، يقوم بالتوجيه، وعلى الجميع إتباع التعليمات التي تصدر عنه، دون السير في إتجاه مخالف.
  • غالبية التشجيع سيكون عبارة عن هتافات وليس أغاني متفق عليها، من أجل إعطاء الفرصة لأكبر قدر من الجماهير للمشاركة في التشجيع.
  • حال تواجد عائلات في مدرج S10، من الأفضل انتقالهم إلى مدرج آخر، للعناصر التي ستقوم بالتشجيع، لأنه سيكون من الصعب على الأسر متابعة اللقاء.
  • التشجيع خلال لقاء الليلة، سيكون فقط من أجل مؤازرة الفريق، دون مهاجمة اي فرد أو اتخاذ موقف من أي شخص، سواء لاعب أو مسئول.
  • ممنوع نهائيا الوقوف على المقاعد، وهو ما شدد عليه رجال الأمن بصفة خاصة، وكذلك ممنوع تماما توجيه السباب أو أي الفاظ خارج خلال المباراة.
قد تكون صورة ‏نص‏
بيان رابطة مشجعي الأهلي بالسعودية

موعد مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في نهائي السوبر الأفريقي، يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد المملكة آرينا بالرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

وسوف يبث لقاء الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر الأفريقي، عبر قناة إم بي سي مصر، تعليق مدحت شلبي، وفارس عوض، وعبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، تعليق التونسي عصام الشوالي.

الاجتماع الفني لمباراة نهائي السوبر الأفريقي

أقيم بالأمس في العاشرة صباحا، الاجتماع الفني الخاص بمباراة نهائي السوبر الأفريقي، بين الأهلي الزمالك، وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الفسفوري. على أن يرتدي الزمالك الزي الأسود بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

تابع موقع تحيا مصر علي