عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل المونفيدرالية.. المصري البورسعيدي يواصل تدعيماته ويتعاقد مع الدولي البنيني أتدجيكو سامادو لثلاثة مواسم

البنيني سامادو
البنيني سامادو

يواصل النادي المصري البورسعيدي، تدعيم صفوفه قبل غلق باب القيد، من أجل المنافسة خلال الموسم الجديد على الألقاب، خاصة لقب الكونفيدرالية الإفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

المصري يتعاقد مع البنيني سامادو

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع ثامن صفقات النسور الخُضر استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، وذلك بالتعاقد مع الدولي البنيني أتدجيكو سامادو، لاعب فريق باني جانسي اف سي البنيني بعقد يمتد لثلاثة مواسم بداية من مطلع موسم 2025/2024 وحتى نهاية موسم 2027/2026، حيث تم الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب ودفع المقابل النقدي للصفقة لناديه والحصول بالتالي على البطاقة الدولية للاعب.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
البنيني سامادو

البنيني أتدجيكو سامادو

الجدير بالذكر، أن اللاعب أتدجيكو سامادو يبلغ من العمر 20 عامًا، وكان محط أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية، وهو يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع، وهو من العناصر الأساسية لمنتخب الشباب البنيني، وقد تم استدعاء اللاعب للانضمام لمنتخب بنين الأول الذي يقوده الألماني جيرنوت روهر، وذلك خلال التوقف الدولي الأخير مطلع سبتمبر الجاري، والذي خاض فيه منتخب بنين مباراتين بتصفيات كأس الأمم الأفريقية أمام منتخبي نيجيريا وليبيا.

تفاصيل تعاقد المصري مع خالد صبحي 

تعاقد النادي المصري البورسعيدي مع المدافع الدولي خالد صبحي، بعقد يمتد لأربعة مواسم بداية من مطلع موسم 2025/2024 ، وحتى نهاية موسم 2028/2027 ، حيث قامت إدارة المصري بالحصول على توقيع اللاعب بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة سيراميكا كليوباترا ودفع المقابل النقدي للصفقة.

خالد صبحي لاعبا للمصري
خالد صبحي

مسيرة خالد صبحي قبل الانتقال للنادي المصري

الجدير بالذكر أن اللاعب خالد صبحي والبالغ من العمر 29 عامًا هو أحد ناشئي الاسماعيلي قبل أن ينتقل لصفوف القناة ومنه لصفوف الجونة قبل انتقاله لصفوف سيراميكا كليوباترا. 

انضمام خالد صبحي إلى منتخب مصر

علمًا بأنه كان قد سبق له الانضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال تولي البرتغالي روي فيتوريا مهام الإدارة الفنية للمنتخب، قبل أن يعاود الكابتن حسام حسن ضمه لصفوف المنتخب، ليشارك بشكل أساسي في مباراة المنتخب الأخيرة أمام بتسوانا والتي أقيمت الثلاثاء وانتهت بفوز مصر برباعية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي