عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يعلن انتقال نجم الزمالك لصفوف المصري البورسعيدي.. تفاصيل

خالد الغندور
خالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور، أن إدارة نادي الزمالك قد وافقت على رحيل سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق الأول للنادي المصري البورسعيدي لمدة موسم على سبيل الإعارة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سيد عبد الله نيمار

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، أن النادي المصري قد اتفق مع الزمالك للحصول على خدمات نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة والعودة من جديد لنادي الزمالك.

وتابع خالد الغندور، تتبقى بعد الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي لرحيل سيد نيمار للنادي المصري في الفترة المقبلة، وأن الصفقة ستكون مفيدة للغاية للفريق البورسعيدي.

وواصل خالد الغندور، جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك هو من وافق على رحيل سيد عبد الله نيمار للنادي المصري للمشاركة بشكل مستمر في الفترة المقبلة والتواجد في البطولة الأفريقية مع الفريق واكتساب مزيد من الخبرات.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، سيد عبد الله نيمار تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة من مودرن سبورت وسيراميكا بجانب المصري، ولكنه قرر التواجد مع النادي المصري في النهاية.

خالد الغندور

مدرب الإسماعيلي الجديد

وعلم موقع تحيا مصر أن النادي الإسماعيلي كان قد اتفق مع حلمي طولان مدرب الزمالك السابق لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة بعد رحيل إيهاب جلال الأسبوع الماضي، ويرفض نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي تواجد حلمي طولان كمدرب للفريق في الفترة المقبلة بجانب بعض الأعضاء، بينما هناك عدد كبير من الأعضاء يرغب بتواجد حلمي طولات مع الفريق في الفترة المقبلة.

وهناك أصوات داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تطالب باستمرار حمد إبراهيم مساعد إيهاب جلال خاصة أنه يعلف كل التفاصيل الخاصة بالنادي في الفترة الحالية وعدم تواجد حلمي طولان مع الفريق، ويجتمع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اليوم الثلاثاء لحسم موقف المدرب الجديد للفريق في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي