عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح برومو مسلسل إقامة جبرية.. تعرف على قصته وأبطاله

مسلسل إقامة جبرية
مسلسل إقامة جبرية

تصدر برومو مسلسل إقامة جبرية قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرحه عبر الحسابات الرسمية لمنصة واتش ات الإلكترونية، استعدادا لطرحه قريبا للجمهور.

برومو مسلسل إقامة جبرية

أصبح برومو مسلسل إقامة جبرية الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وذلك نظرًا لما شهده من لقطات مثيرة ومشوقة لفتت بدورها أنظار واهتمام عدد كبير من المتابعين والمشاهدين.

بوستر مسلسل إقامة جبرية 

حيث كانت أجواء برومو مسلسل إقامة جبرية مليئة بالإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر المنصات المختلفة، وذلك لأن معظم الجمهور يحبون تلك النوعية من الأعمال الدرامية التي تحتوي على أحداث الإثارة والتشويق.

قصة وأبطال مسلسل إقامة جبرية

وبعد طرح برومو مسلسل إقامة جبرية حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن قصة مسلسل إقامة جبرية، ومع البحث تبين أنها تدور في إطار تشويقي حول طبيبة صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتتهم بقتل زوجها، والمسلسل من إخراج سمير فرج وتأليف أحمد عادل، وتضم قائمة أبطال مسلسل إقامة جبرية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صابرين، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، وغيرهم.

وسيعرض مسلسل إقامة جبرية في شهر أكتوبر المقبل ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون التي تعرض حاليًا، ومنها مسلسل انترفيو، مسلسل برغم القانون، مسلسل تيتا زوزو، وغيرها من المسلسلات.

محمد الشرنوبي يتحدث عن تعاونه مع هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية

وكان قد تحدث الفنان محمد الشرنوبي عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية، فقال في لقاء سابق له: هنا ممثلة لذيذة وبتبسط بالشغل معاها اوي  ومجتهدة جدا وهتبقى مفاجأة في مسلسل إقامة جبرية، لتعيد هما الزاهد نشر الفيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتعليق عليه، قائلة: شكرا يا شرنوبي على الكلام الحلو ده انا اللي اتبسطت اوي بالمسلسل رغم صعوبته وأكتر عمل متحمسة الناس تشوفه.

تابع موقع تحيا مصر علي