عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض مسلسل إقامة جبرية على watch it بهذا الموعد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعلنت منصة watch it الرقمية عن موعد عرض مسلسل إقامة جبرية والذي يخوض بطولته الفنان محمد الشرنوبي إلى جانب الفنانة هنا الزاهد، وذلك في أول تعاون فني بينهم، ويظهر به الفنان أحمد حاتم كضيف شرف خلال الأحداث وهو الأمر الذي حمس الجمهور لمشاهدة العمل خاصة وأن ثنائية هنا الزاهد وأحمد حاتم خاطفة للأنظار بشكل كبير.

عرض مسلسل إقامة جبرية على watch it 

ومن المقرر عرض مسلسل إقامة جبرية على watch it وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في أواخر العام الحالي وذلك وفقا لما روجت له المنصة في الساعات الماضية، حيث يعرض العمل كباقي أعمال واتش أن الرقمية على مدار حلقة من كل أسبوع، فهو عمل درامي قصير مكون من 10 حلقات فقط تدور أحداثهم في إطار اجتماعي تشويقي.

هنا الزاهد 

ويعد مسلسل إقامة جبرية من بطولة النجوم؛ هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، ويظهر به الفنان أحمد حاتم كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل.

تفاصيل مسلسل إقامة جبرية 

ومسلسل إقامة جبرية من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه حول طبيب صيدلانية وتجسدها الفنانة هنا الزاهد وتعاني من اضطرابات نفسية، وتعالجها الطبيبة النفسية لبيبة، الشخصية التي تقوم بها الفنانة صابرين، وهى في نفس الوقت والدة محمد الشرنوبى الذى يتعرض خلال الأحداث على هنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف كل هذا في إطار اجتماعي نفسي.

محمد الشرنوبي 

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل إقامة جبرية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، خاصة وأنه ينتظره الجمهور بكثرة وهذا يظهر من خلال كثرة البحث عنه على موقع جوجل الشهير.

محمد الشرنوبي يحمس الجمهور لدور هنا الزاهد في إقامة جبرية 

وكان قد حمس محمد الشرنوبي الجمهور لدور الفنانة هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية حيث قال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات: هنا ممثلة لذيذة وبتبسط بالشغل معاها اوي  ومجتهدة جدا وهتبقى مفاجأة في مسلسل إقامة جبرية.

هذا وتحضر هنا الزاهد في الفترة الحالية لفيلم ريستارت والذي تشارك به رفقة الفنان تامر حسني في ثاني تعاون سينمائى بينهم وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوها سويا في فيلم بحبك والذي تم عرضه ضمن منافسة افلام عيد الاضحى 2020.

تابع موقع تحيا مصر علي