عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيز مقر سكن الطلبة.. وسير العمل بوحدة المعدات الثقيلة

تحيا مصر

تفقّد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، أعمال رفع كفاءة سكن الطلبة بالمبنى الإداري التابع للمحافظة بمدينة الخارجة، يرافقهما الأستاذ جهاد متولي رئيس المركز.

محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيز مقر سكن الطلبة.. وسير العمل بوحدة المعدات الثقيلة

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الأعمال خلال الأيام القليلة المتبقية قبل بدء العام الدراسي الجامعي، لاستيعاب كثافة الإقبال من الطلاب على بيوت الطلبة.

من ناحية أخرى، وجّه الزملوط بمتابعة أعمال الصيانة الدورية للمعدات الثقيلة الموجودة بوحدة المعدات المركزية  التابعة للمحافظة؛ لضمان كفاءة خدمتها وحسن استغلالها.

نائب محافظ الوادي الجديد تشارك بمؤتمر الإعلان عن المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية 

شاركت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، بمؤتمر الإعلان عن المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، في نسختها الثالثة على مستوى محافظات (الوادي الجديد و أسيوط والبحر الأحمر)، والذي عُقد بديوان عام محافظة أسيوط، بحضور اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، و الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، والدكتورة ماجدة حنا نائب محافظ البحر الأحمر، وأعضاء اللجان التنفيذية للمبادرة بالمحافظات الثلاث، وأصحاب المشروعات الفائزة بكل محافظة.

واستعرضت مجدي في كلمتها جهود المحافظة في دعم المشروعات الخضراء على مدار الدورات الثلاث للمبادرة، وتوفير المناخ الملائم للتوسع في مشروعات استدامة الموارد والحفاظ على البيئة، من خلال خطط المحافظة الرامية نحو إحلال الطاقة النظيفة والمتجددة ،وزيادة الرقعة الزراعية و الاستخدام الرشيد للموارد و المقومات الطبيعية المتاحة. كما أشارت إلى تميز مشروعات المحافظة المشاركة بالمبادرة وتحقيقها مراكز متقدمة في الدورات السابقة، موجهةً الشكر والتقدير للجنة التنفيذية بالمحافظة؛ لجهودها المتميزة خلال مراحل التقديم والتقييم.

هذا وشهد المؤتمر إعلان المشروعات الفائزة على مستوى المحافظة والبالغ عددها ١٦ مشروعًا من إجمالي ١٩٤ مشروع متقدم بفئات المبادرة الست، تمهيدًا لتصعيدها للمنافسة على أفضل ١٨ مشروعًا على مستوى الجمهورية ،والتي تشارك في فعاليات قمة المناخ COP29 بدولة أزربيجان.

تابع موقع تحيا مصر علي