عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كونراد ميشالاك: ننتظر دعم جماهير الزمالك.. ومستعدون للفوز على الأهلي وحصد لقب السوبر الإفريقي

كونراد ميشالاك
كونراد ميشالاك

أعرب البولندي كونراد ميشالاك لاعب النادي الزمالك، والمنضم حديثا إلى صفوف القلعة البيضاء، عن حماسه الكبير لخوض مباراة السوبر الإفريقي القادمة أمام الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان مهاجم الزمالك الجديد.

تصريحات كونراد ميشالاك حول السوبر الإفريقي

قال كونراد ميشالاك لاعب الزمالك الجديد: “هذا هو أول ظهور لي مع الزمالك، أتمنى أن تكون بداية مميزة لي بتحقيق الفوز الأول، والبطولة الأولى لي مع الفريق بالفوز بالسوبر الإفريقي”.

وتابع في تصريحاته إلى المركز الإعلامي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف: “الزمالك لديه فريق قوي، لا ننظر إلى المنافس ولا نركز مع النادي الأهلي، نملك جهاز فني على أعلى مستوى، ومستعدون للفوز وحصد اللقب”.

واختتم كونراد حديثه: “نعد جماهير الزمالك، ببذل أقصى الجهد في المباراة من أجل الفوز، وننتظر الدعم الكبير من جانبهم، من أجل تحقيق اللقب الإفريقي وإسعادهم”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏لعب كرة القدم‏‏
كونراد ميشالاك مهاجم الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر الجاري، في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

الاستديو التحليلي لمباراة السوبر الإفريقي

وقد أعلن إبراهيم فايق بالأمس، عن استضافة كلا من النجم الفرنسي باتريك فييرا، والأسطورة البرازيلية ريكاردو كاكا، إلى جانب المحللين المصريين أحمد عفيفي، وتامر بدوي، في الاستديو التحليلي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، عبر قناة إم بي سي مصر، على أن يقوم بالتعليق على المباراة كلا من مدحت شلبي، وفارس عوض، ويتولى تحليل أداء الحكام الحكم الإسباني ماتيو لاهوز.

لا يتوفر وصف.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

بي إن سبورتس تعلن إذاعة السوبر الإفريقي على قناتها المفتوحة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، عبر قناتها المفتوحة، لتصبح المباراة متاحة للجميع لمشاهدتها والاستمتاع بها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي