عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يتذكر والده بكلمات مؤثرة: رحل من علمني كل شيء بعمله كويس في حياتي

أحمد السقا
أحمد السقا

حرص الفنان أحمد السقا على إحياء ذكرى وفاة والدة الرابعة عشر، والتي تحل اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، مشيرا إلى شدة اشتياقه له وحزنه على فراقه الذي دام كثيرا، داعيا له بالرحمة والمغفرة.

أحمد السقا يتذكر والده بكلمات مؤثرة 

وكتبت أحمد السقا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة اكس، "تويتر" سابقا في منشور رصده موقع تحيا مصر: زى النهارده من ١٤ سنه رحل عن دنياى من علمنى كل شئ  ممكن أكون بأعمله كويس ف حياتى..الله يرحمك يا أبا…وحشتنى يا ابو صلاح.. ربنا يرحمك .

الفنان أحمد السقا 

وكان قد تحدث الفنان أحمد السقا خلال حلوله ضيفا على برنامج بيت السعد والذي يقدمه الثنائي أحمد سعد وعمرو سعد على شاشة قنوات mbc، عن والده والصفات التي اكتسبها منه، مؤكدا: "أبويا اللي علمني كلمة عهد".

أحمد السقا يكشف دور والده في حياته 

واستكمل أحمد السقا حديثه، قائلا: أبويا ضربني مرة واحدة في حياته وكنت في تانية جامعة عشان زعقت لامي وكنت بقولها هنط من البلكونة ومتعصب، وبعدها لقيت والدتي بتكلم أبويا فرنساوي وبعدها لقيته بيقولي نط مش قولت هنط نط ولقيته قام ضربني بالقلم وقالي عشان الكلمة اللي تقولها تعملها بعد كدة .. القلم كان فيه تجريح عشان كدة عمري ما ضربت عيالي لحد دلوقتي.

الفنان أحمد السقا 

وأكد أحمد السقا: الجدعنة خسرتني كتير وأبويا اللي شكل وجداني واتعلمت أن الكبير والصغير ليه احترامه.

أحمد السقا في مسلسل العتاولة 2

ويحضر الفنان أحمد السقا في الفترة الحالية لمسلسل العتاولة الموسم الثاني والذي من المقرر أن يتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، حيث أشار السقا في تصريحات تليفزيونية إلى أنه سيشهد هذا الموسم نجوم جداد من بينهم الفنانة فيفي عبده وتعمل الشركة المنتجة في الفترة الحالية على التعاقد مع نجوم آخرين سيكشف عنهم قريبا.

وكان قد حقق مسلسل العتاولة نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التلفزيون في الموسم الماضي حيث شارك به إلى جانب أحمد السقا نخبة من النجوم من بينهم الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة والفنانة هدى الاتربي والفنانة فريدة سيف النصر والفنانة نهي عابدين، والفنانة مريم الجنديووالفنان مصطفى ابو سريع ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي