عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة ابنة شقيقتها.. إلهام شاهين تشيد بفيلم عنب: ضحكت من قلبي

إلهام شاهين وصناع
إلهام شاهين وصناع فيلم عنبة

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها لفيلم عنب والذي شهدت العرض الخاص له في مساء أمس الثلاثاء بحضور أبطاله ونخبة من نجوم الفن الآخرين، مشيدة بأبطال فيلم عنب والذي من بينهم ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين.

إلهام شاهين تشيد بفيلم عنب

وكتب إلهام شاهين في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: حضرت العرض الخاص للفيلم الكوميدى عنب .. ضحكت من قلبى .. كل الأبطال دمهم خفيف جدا .. مبروك لكل صناع الفيلم و كل المشاركين فيه .. آيتن و إسلام و الليثي و نور و حبيبة قلبى إلهام الصغيرة اللى كانت مفاجأة ليا .. يارب بالتوفيق و النجاح .. و أختى الجميله إيناس ستايليست الفيلم .. برافو حبيبتى .. مبروك للمخرج أحمد نور .. و المنتجه رشا.

إلهام شاهين تشيد بفيلم عنب 

وأرفقت إلهام شاهين مجموعة صور لها من حضورها العرض الخاص لفيلم عنب إلى جانب صناعه على رأسهم إسلام ابراهيم ومحمود الليثي وابنة شقيقتها إلهام صفي الدين.

تفاصيل فيلم عنب 

جدير بالذكر، أن فيلم عنب، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر محمد رضوان، محمود حافظ،  والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وسيناريو وحوار احمد سالم ويوسف سالم وإنتاج الرشا برودكشن والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

العرض الخاص لفيلم عنب 

في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

إلهام شاهين ومسلسل الحب كله

من ناحية أخرى، كان من المقرر أن تبدأ إلهام شاهين تصوير مسلسل الحب كله والذي كان من المقرر أن تشارك به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 ، ولكن بعد الانتهاء من ديكور التصوير احترقت مدينة الإنتاج الإعلامي وخاصة الحي الشعبي وكان من بين الاماكن التي طالتها النيران هو لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله، وفي أول تعليق لإلهام شاهين على هذا الأمر، قالت: "كنا هنبدأ تصوير بكرة يعني قبل بداية التصوير بيوم كل حاجة اتحرقت، احنا كنا خلصنا كل البروفات انهاردة واللوكيشن مفيهوش حتة سلمية وكله اتحرق ومفيش أي إصابات بلغتني، وربنا يعوض علينا".

تابع موقع تحيا مصر علي