عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور نجوم الفن.. أبطال فيلم عنب يحتفلون بالعرض الخاص في مصر

نجوم الفن في العرض
نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم عنب

احتفل أبطال فيلم عنب مساء أمس الثلاثاء بالعرض الخاص لفيلم عنب والذي يخوض بطولته الفنانة ايتن عامر إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن الآخرين من بينهم اسلام ابراهيم وذلك استعدادًا لطرحه اليوم بدور العرض السينمائي.

نجوم الفن في عرض فيلم عنب الخاص 

وحضر العرض الخاص لفيلم عنب عدد من نجوم الفن وأبطال العمل، وعلى رأسهم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري،توني ماهر، ليلي عز العرب، أحمد سالم،  وايضا المطرب حسام حسني وغيرهم من نجوم الفن وذلك مع المنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور.

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم عنب 
نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم عنب
نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم عنب
نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم عنب

كما حرصت النجمة إلهام شاهين والنجمة بشري والفنان أمير  شاهين وزوجته والفنان أمير صلاح الدين والفنانة ريم هلال على حضور العرض الخاص لدعم وتهنئة نجوم العمل.

تفاصيل فيلم عنب 

وتدور قصة فيلم عنب في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

وفيلم عنب، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر محمد رضوان، محمود حافظ،  والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وسيناريو وحوار احمد سالم ويوسف سالم وإنتاج الرشا برودكشن والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

أزمة أيتن عامر 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت ايتن عامر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ادعاء زوجها بعدم رؤية ابناؤه ومناشدة المسؤولين في الدولة بمساندته، لتخرج ليتم عامر وتنفي تلك التصريحات، قائلة: هو موجود دايما وبيكلمهم على طول وكان معاهم وهما رايحين المدرسة، ومعنديش مشكلة إن طليقي هو مدير تصوير كليب أغنية بناقص احنا اتشاركنا نجاحات كتير وعندنا مشروع عمرنا ما هنقدر نفشكله اللي هو الاولاد.

ولكن خرج مع عز العرب ورد هو الآخر، قائلا: إن شاء الله هغير مكان حكم الرؤية، عشان أعرف اشوف ولادي، 6/11/2023 أخر يوم شوفت فيه ولادي، هو المفروض الجد يرفع قضية رؤية عشان يشوف أحفاده اللي مشافهمش من سنة.

تابع موقع تحيا مصر علي