عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها لحروق.. أسماء أبو اليزيد تطمئن الجمهور على حالتها الصحية: أنا أحسن كتير

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

حرصت الفنانة أسماء أبو اليزيد على طمأنة الجمهور والمتابعين على حالتها الصحية بعد تعرضها لحروق في الوجه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أسماء أبو اليزيد تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وكتبت أسماء أبو اليزيد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا أحسن كتير الحمد لله شكرا جدا على اهتمامكم.

منشور أسماء أبو اليزيد 

أسماء أبو اليزيد توضح حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل صلة رحم

وسبق وأن كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن حقيقة طرح جزء ثاني من مسلسل صلة رحم الذي كان عُرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي 2024، ويأتي تصريح أسماء جلال بعد تساؤل عدد كبير من الجمهور ومتابعي المسلسل عن تواجد جزء ثاني لاستكمال أحداثه نظرًا لوجود عدد من الخيوط الغير مكتملة.

وتحدثت الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال لقائها مع كاميرا برنامج Et بالعربي عن حقيقة تواجد جزء ثاني من مسلسل صلة رحم وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل وقت طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي، ونفت أسماء أبو اليزيد تواجد أجزاء جديدة من مسلسل صلة رحم مؤكدة أن الشخصية الرئيسة في القصة أصبحت غير موجودة وهي شخصية الأب الذي توفى في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لذلك فإذا طُرح جزء جديد سيأتي بعيدًا عن الفكرة الرئيسية حتى وإن كان يدور حول مصير الطفل، وأشارت أسماء أبو اليزيد أيضًا في حديثها إلى كواليس العمل وحالة الحب التي كانت تغمر طاقم العمل.

أخر أعمال أسماء أبو اليزيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أسماء أبو اليزيد فيلم عاشق الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، محمود الليثي، هنا الزاهد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي