عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو.. إنقاذ إسعاد يونس من الحادث

مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

تصدرت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وقناة دي إم سي دراما.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو

أصبحت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة غيرت مجرى القصة، وزادت من اهتمام المشاهدين بها.

مسلسل تيتا زوزو 

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو تطورات مثيرة، حيث تم إنقاذ إعتزاز التي تجسد شخصيتها الفنانة إسعاد يونس من قبل الإسعاف بعد تعرضها لحادث سير مدبّر من التاجر إسماعيل (محمود البزاوي)، وذلك كرد فعل على إصدارها تقريراً يقضي بإبادة محصوله الفاسد بحكم عملها كعضو في لجنة مراقبة الصادرات.

تفاصيل حادث تيتا زوزو في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو

وعندما استجوب ضابط الشرطة اعتزاز في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو حول احتمال أن يكون الحادث متعمداً، كذبت وأفادت بأنه مجرد حادث عرضي، وفي هذه الأثناء، شعر أبناء إعتزاز بالقلق بعد تأخرها عن العودة إلى المنزل، وعندما وصلت أخيراً، فوجئوا بالإصابات التي تعرضت لها، لكنها هدأت من روعهم أخبرتهم أنها مجرد حادثة سير.

وفي لقطة أخرى من أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو رحبت إعتزاز بأحفادها، وحكى لها حفيدها (أحمد عنان) عن خلافه مع والده سيف (نور محمود) الذي يجبره على دراسة الهندسة رغم شغفه بالموسيقى، حاولت إعتزاز إقناع سيف بترك ابنه يتبع حلمه الموسيقى، إلا أن سيف انفعل وغادر غاضباً. كما أخبرت منى (سمر علام) والدتها إعتزاز أن زوجها أحمد (حمزة العيلي) يرفض إدخال ابنتهما إلى مدرسة دولية بحجة التوفير.

نهاية أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو

كما رصدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو تدخل سالم (صلاح عبدالله)، صديق إعتزاز، ليقنع ابنه المتزوج بالتخلي عن الخادمة التي أحضرها للمساعدة في المنزل، مؤكداً أنه بحاجة إليها كونه مسن، كما رفض فكرة زواج ابنه من امرأة أخرى خوفاً من أن تشاركه في الميراث.

واختتمت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل تيتا زوزو بزيارة إسماعيل لإعتزاز في منزلها في محاولة لإخفاء تورطه في الحادث المدبر، إلا أنها رفضت استقباله وطردته.

تابع موقع تحيا مصر علي