عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحب الهدوء.. كيف علق مصطفى قمر على الاحتفال بعيد ميلاده ؟

مصطفى قمر
مصطفى قمر

يحتفل الفنان مصطفى قمر اليوم الاثنين الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري بعيد ميلاده، ورغم أن الساعات الماضية شهدت تواجده وسط عدد كبير من زملائه في الوسط الفني يحتفلون معه بتلك الذكرى إلا أنه أشار إلى أنه لا يحب الاحتفال بأعياد الميلاد ويحب الراحة والهدوء وفي ذلك التقرير نرصد التفاصيل الكاملة.

مصطفى قمر وسبب عدم حبه للاحتفال بعيد ميلاده 

قال مصطفى قمر في تصريحات إذاعية رصدها موقع تحيا مصر، إنه لا يحب الاحتفال بعيد ميلاده ولا يفضل الزحمة، موضحا: "ممكن أخرج أنا والأسرة مع أولادي والعيلة بس من غير احتفال".

مصطفى قمر 

وأضاف مصطفى قمر عن الاشياء التي يحبها ويتمناها: بتمنى إني اسيب تأثير وتاريخ ليا مع الناس من خلال الافلام والأغاني، أنا عملت مع ياسمين عبد العزيز نجاحات كبيرة جدا وعاشت في أذهان الناس وبشكر جمهوري اللي سندني كل السنين اللي فاتت دي.

نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاده مصطفى قمر 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة مصطفى قمر بعيد ميلاده اليوم الاثنين من بينهم الفنان حسن الرداد والذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رسالة له قال بها: "كل سنة وانت طيب يا نجم النجوم وأطيب قلب في الدنيا".

الفنان مصطفى قمر 

أما عن الفنان شريف باهر فنشر مجموعة صور لهما معا عبر موقع انستجرام وعلق عليها، قائلا: “كل سنة وانت طيب يا نجم مصر يا عسل النحل وعقبال مليون سنة ودايمًا ناجح ومتألق يا أبو قلب طيب”.

عيد ميلاد مصطفى قمر 

وظهر مصطفى قمر في مجموعة صور وفيديوهات شاركتها الإعلامية بوسي شلبي وهو يحتفل بعيد ميلاده بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم بشرى وزوجها، علي الحجار، بوسي شلبي، صلاح عبد الله، نرمين الفقي، عمرو الليثي، وغيرهم.

من ناحية أخرى، كان قد شارك مصطفى قمر في بطولة الموسم الثاني من فيلم حريم كريم، والذي جاء بعنوان أولاد حريم كريم وشارك به رفقة نجله الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، ومن الموسم الأول تواجد كلا من الفنانة داليا البحيري وبسمة، وعلا غانم وزاد عليهم عدد من النجوم الشباب وهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، يوسف عمر، هنا داوود وظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور كضيفة شرف خلال الأحداث بسبب ارتباطها بأعمال فنية أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي