عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد سفر بعثة الزمالك إلي السعودية لمواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي

الزمالك
الزمالك

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، إلى السعودية، غداً الثلاثاء ، استعدادًا لمواجهة الأهلى فى بطولة كأس السوبر الأفريقي .

تحيا مصر، وكان انهي الجهاز الإدارى للزمالك إجراءات السفر، ، قبل موعد مباراة السوبر الإفريقي بثلاثة أيام حتى يتفادى اللاعبون الإرهاق.

موعد مباراة الزمالك والأهلي فى كأس السوبر الإفريقي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي ، فى التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وتحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، جوزيه جوميز يتعرض لضغط غير مبرر في الفترة الأخيرة ولابد من دعم المدرب خاصة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وأكمل أحمد حسام ميدو، مستوى نادي الزمالك في مواجهتي الشرطة الكيني لم يكن جيداً ومن حق جماهير الزمالك القلق، ولكن هناك أسباب عديدة منها عودة العديد من اللاعبين من الإصابات والأحمال المختلفة داخل الفريق والصبر هو مفاتح المرحلة القادمة.

وتابع أحمد حسام ميدو، أسهل شيء في كرة القدم هو تغيير المدرب، ولكن الأهم أن يكون القرار في الوقت المناسب، ولابد أن يشعر المدرب بالقلق بشكل مستمر للحفاظ على منصبه، وجوميز حتى الان فاز بالكونفدرالية مع الزمالك.

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

وأشار أحمد حسام ميدو، أرى أن هناك دعم كبير من لاعبي الزمالك للمدرب البرتغالي جوميز وله السيطرة داخل غرفة الملاس، وسأطالب برحيله في حال عدم الحفاظ على غرفة الملابس وخسارة دعم لاعبيه.

وتابع أحمد حسام ميدو، أعلم بكل ما يدور داخل نادي الزمالك وجوزيه جوميز لديه ثقة كبيرة من اللاعبين، وأرفض أن يكون هناك انقسام داخل الجهاز الفني حول قرارات المدرب، والمسئول عن ملف كرة القدم له الحق فقط في التعامل مع المدرب ويجب التعلم من النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي