عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي أفشة: فخور أن اسمي يكون جنب أساطير كبيرة.. كان حلمي دايمًا أكون بطل في الأهلي وأسيب بصمة

أفشة لاعب النادي
أفشة لاعب النادي الأهلي

عبر محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بحفل مراسم تسليم درع بطولة الدوري المصري، الذي إقيم، امس السبت، على ستاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر، وكتب أفشة عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":": كان يوم جميل وحفل جميل بصراحة، فخور جداً أن أسم أفشة يكون جنب أساطير كبيرة في صناعة الأهداف زي كابتن محمود الخطيب ومحمد أبو تريكه".

وتابع أفشة قائلاً:" حلم عمري إني أكون بطل الأهلي واسيب بصمة، والحمدلله أرقامي كصناعة أهداف وأهدفي مع الأهلي ليها مكانه كبيرة بفضل ربنا، وزي كل مره تكسب البطولة وتنام وتصحي تاني يوم تدور على مكسب تاني، مبروك الدوري الـ44 وإن شاء الله دايماً مع بعض بنحتفل".

No description available.
أفشة عبر إنستجرام
افشة مع درع الدوري

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب المملكة آرينا مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي وقناة أم بي سي مصر 2.

أرقام الأهلي القياسية 

وحقق النادي الأهلي تحت قيادة الساعة السويسرية مارسيل كولر، جُملة من الأرقام القياسية، بعد تحقيق الفوز على الفريق الكيني والتأهل لدور المجموعات، جاءت على النحو التالي:

تعزيز أطول سلسلة لا هزيمة متتالية في تاريخ دوري ابطال افريقيا لتصبح (24) مباراة متتالية.

تعزيز الرقم القياسي في أطول سلسلة كلين شيت متتالية في تاريخ دوري أبطال افريقيا برصيد (12) مباراة متتالية ، (1090) دقيقة على التوالي بدون استقبال أي هدف في دوري أبطال أفريقيا.

مارسيل كولر يحقق الثلاثية رقم (24) مع النادي الاهلي منذ توليه المهمة في سبتمبر من عام 2022.

وبعيدًا عن الأرقام القياسية التي تحققت، فهذا الفوز سيكون له تأثير معنوي كبير على اللاعبين، قبل الموقعة الهامة المنتظرة لهم أمام فريق الزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي، والتي تنطبق في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي