عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملتزمون بتعليمات الرقابة.. المنتج بلال صبري يؤكد عرض فيلم التاروت في موعده

فيلم التاروت
فيلم التاروت

تصدر فيلم التاروت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بمنع عرضه في السينمات المصرية والعربية بسبب مشهد خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب.

حقيقة منع عرض فيلم التاروت من السينمات 

وبدأت القصة عندما فاجأ فيلم التاروت جمهور السوشيال ميديا بمشاهد إعتبرها البعض جريئة وصادمة، حيث أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين بسبب تصويره نوعاً غير تقليدي من الخيانة حيث ظهرت رانيا يوسف وهي تخون حبيبها في مشهد غريب وغير متوقع، مع الكلب الخاص بها، مما أثار صدمة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا. 

رانيا يوسف وفيلم التاروت 

فيلم التاروت لم يتوقف عند هذا الحد، بل تطرق إلى نوع آخر من العلاقات المثيرة للجدل بين السيدات، مما زاد من حدة الإنتقادات والإعتراضات.

تعليق المنتج بلال صبري على مشاهد فيلم التاروت الممنوعة من العرض 

وخرج المنتج بلال صبري في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر للرد على هذا الجدل المثار، قائلا في تصريحات خاصة رصدها موقع تحيا مصر بأن الرقابة تدخلت بعد إنتهاء التصوير وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة، وهو ما سيتطلب إعادة تصوير بعض اللقطات وزيادة تكلفة الإنتاج. 

تفاصيل فيلم التاروت

ومع ذلك، أكد بلال صبري في حديثه: "ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنقوم بالتعديلات المطلوبة في أقرب وقت وقررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، بقيادة الفنانة إسعاد يونس، عرض الفيلم في ليلة رأس السنة، بعد إتفاقها مع المنتج بلال صبري، ليكون واحداً من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا الموسم.

تفاصيل فيلم التاروت 

ويعد فيلم التاروت من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، محمد سليمان، خالد محروس، ووائل متولي، وبوسي شاهين، من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

جدير بالذكر، أنه تعود أزمة فيلم التاروت لعام 2023 بعد أن بدأ الاعلان عن العمل حيث روج لبعض مشاهده من قبل الشركة المنتجة بعناوين ملفته ومثيرة للجدل الاول تعرض الفنان علاء مرسي إلى الاغتصاب على يد الفنان عبد العزيز مخيون والثاني خيانة الفنانة رانيا يوسف لزوجها مع كلبا وهو الأمر الذي أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي