عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أيتن عامر.. موعد عرض فيلم عنب في مصر

فيلم عنب
فيلم عنب

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض فيلم عنب في مصر خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع بدء عرضه في الدول العربية يوم الخميس الماضي.

موعد عرض فيلم عنب في مصر

أصبح موعد عرض فيلم عنب في مصر  الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض فيلم عنب في مصر حتى يتمكنون من مشاهدته فور طرحه في دور العرض السينمائية.

فيلم عنب 

ومع البحث تبين أن موعد عرض فيلم عنب في مصر سيكون يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بعد طرحه في دور العرض السينمائية في الإمارات يوم الخميس الماضي.

قصة وأبطال فيلم عنب

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عنب يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمد رضوان، أيتن عامر، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، ويأتي فيلم عنب بتوقيع المخرج أحمد نور وسيناريو و حوار أحمد سالم، يوسف سالم، وقصة أمين جمال ومحمد محرز ومن انتاج رشا الظنحاني.

وتدور أحداث فيلم عنب حيث يذهب شاب مليونير ومستهتر قبل يومين من حفل زفافه للاحتفال مع خطيبته وصديقه وخطيبة صديقه، لكنه يستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

أيتن عامر توضح أزمتها مع طليقها

وسبق وأن أكدت الفنانة أيتن عامر على أن أبنائها يرون والدهم بشكل مستمر، وذلك على عكس ما سبق وأن صرح به طليقها، وقالت أيتن عامر في تصريحات تلفزيونية لها: هو موجود دايما وبيكلمهم على طول وكان معاهم وهما رايحين المدرسة، ومعنديش مشكلة إن طليقي هو مدير تصوير كليب أغنية بناقص احنا اتشاركنا نجاحات كتير وعندنا مشروع عمرنا ما هنقدر نفشكله اللي هو الاولاد.

وتابعت حديثها عن أبنائها: هما راحوا أول يوم مدرسة و متفوقين ويجيبوا درجات دايمًا حلوة الحمدلله، وانا بقيت بستخسر الوقت اللي ببعد فيه عن ولادي عشان اقعد مع صحابي فـ مبقتش أقابل صحابي بقيت يا اما الشغل يا اما البيت.

تابع موقع تحيا مصر علي