عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجلابية بيضاء .. البيج ياسمين تثير الجدل بصورة والمتابعين: اغرب إنسانة

البيج ياسمين
البيج ياسمين

تصدرت البيج ياسمين مؤشرات البحث جوجل بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا صورة لها وهي ترتدي الجلابية البيضاء وعلقت عليها جمعة مباركة، مما أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على صورة البيج ياسمين بالجلابية البيضاء، وعلق البعض «ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا، ربنا يهديكي أغرب انسانه شوفتها بجد، ياتغيري اسمك يا تغيري شكلك مش راكبين على بعض خالص، يعني انت عامل يا حسن شاكوش لما تنزل صورتك عل صفحة بيج ياسمين كدا مش هنعرفك؟»، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

من هي البيج ياسمين

بيج ياسمين تعمل مدربة كمال الأجسام في جيم رجالي، كما تعمل محاسبة فى نفس الجيم، وتخرجت من كلية التجارة وتبلغ من العمر 30 عامًا.

وعشقها للتدريبات والتمارين الرياضية والجيم وراء عملها مدربة كمال أجسام وتفضل الملابس الرياضية دائمًا، وفيما يخص لقب البيج باسمين جاء بحسب طبيعة شغلها وهي تعمل كمدربة كمال أجسام ورفع أثقال. 

البيج ياسمين

وصرحت من قبل أنها تعاني من عيب خلقي في القلب وارتخاء في ٣ صمامات بالقلب، مشيرة أن الطبيب الخاص بها قام بتحذيرها أكثر من مرة من حمل الحديد الثقيل حتى لا يؤثر على صحة القلب ويمكن أن يؤدي إلى الوفاة.

فيلم البيج ياسمين

قالت كابتن ياسمين الشهيرة بـ البيج ياسمين في تصريح خاص لـ “تحيا مصر”: “خلاص مبقتش فاضية للتصوير.. بصور فيلم أكشن مفاجأة لجمهوري.. واسمه مذكرات أمنية”.

وأضافت: “وبجهز حاليًا أغنية عن الجيم مع الفنانة غادة إبراهيم وهيتم طرحها خلال الأيام المقبلة”، ويشار أن هذا الفيلم أول تجربة سينمائية لها.

ومن المقرر أن تدور أحداث الفيلم الجديد في إطار من الأكشن والإضارة والغموض، ويعتمد في طريقة أحداثه عن السرد من خلال الفلاش باك.

بيج ياسمين فيلم مذكرات أمنية

ويشارك في بطولة فيلم مذكرات أمنية مجموعة من الوجوه الجديدة ويتم التصوير في أماكن من الجيزة والقاهرة والعمل سيناريو وحوار حسن عبد الراضي وأحمد عمر وحازم مجدي ومدير التصوير محمد حسن ومونتاج محمود بونو.

تابع موقع تحيا مصر علي