عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ديبو الحلقة الثالثة.. أحداث مشوقة

مسلسل ديبو
مسلسل ديبو

ازدادت عمليات البحث عن أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة غيرت مجرى القصة، وجذبت اهتمام وأنظار عدد كبير من المشاهدين والمتابعين.

أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة

أصبحت أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة التي يرصدها موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة حتى يكونوا ملمين بكافة الأحداث وتفاصيلها.

مسلسل ديبو 

ومع البحث تبين أنه في أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة يكتشف ديبو الذي يجسد شخصيته الفنان محمد أنور حقيقة فندق "أليفي"، الذي كان في الأصل فندقاً للبشر قبل أن يتحول إلى فندق للحيوانات بعد وقوع جريمة قتل هناك، وخلال أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة يتعرف ديبو على عبد المعبود الذي يجسد شخصيته الفنان رشدي الشامي، والذي يعترف بأنه لم يغادر الفندق منذ 20 عامًا، ويروي ديبو مشكلاته لعبدالمعبود، حيث يخبره أنه يرغب في ترك العمل بالفندق لكنه مجبر بسبب شرط جزائي قدره 5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى وصلات أمانة بمليون جنيه لوالده، كما شهدت أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة تعاطف عبد المعبود مع ديبو ويمنحه 6 ملايين جنيه لتسديد ديونه، مما يبعث السعادة في نفس ديبو.

نهاية أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة

وفي أحد المشاهد أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة يلتقي ديبو بفتاة جميلة (سارة الشامي) تتسلل إلى الفندق للسرقة، وعندما تراه تتقمص دور شبح لتخيفه، بينما كان ديبو وعبدا لمعبود يتنزهان، يظهر إياد نصار كضيف شرف بشخصية "كُلهم"، وفي لقطة أخرى ضمن أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة يطلب عبد المعبود من ديبو تتبع كُلهم لمعرفة أين ذهب، لكن كُلهم يتفق مع ديبو على أن يخبر عبدالمعبود بعدم قدرته على اللحاق به.

وفي نهاية أحداث مسلسل ديبو الحلقة الثالثة يكتشف صديق ديبو عبر التلفاز خبر القبض على "إبراهيم الغرقان" (أكرم حسني)، الذي كان ديبو ينوي الهجرة معه هروباً من ديونه. يُصاب الصديق بالذهول ويعتقد أن ديبو توفي، لكنه يكتشف لاحقاً أنه لا يزال حياً، وفي النهاية، يواجه ديبو الفتاة مرة أخرى في الفندق وتكشف له هويتها الحقيقية كصحفية تدعى رودي، وتكشف له حقيقة الفندق وأن عبد المعبود هو القاتل السابق.

قصة وأبطال مسلسل ديبو

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ديبو تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حيث يضطر الشاب المستهتر ديبو للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يُصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

تابع موقع تحيا مصر علي