عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. مواعيد عرض مسلسل ديبو والقناة الناقلة له

مسلسل ديبو
مسلسل ديبو

تصدرت مواعيد عرض مسلسل ديبو قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظرًا لما شهدته الحلقات الجديدة من أحداث مثيرة ومشوقة جذبت انتباه الناس.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

أصبحت مواعيد عرض مسلسل ديبو التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة مواعيد عرض مسلسل ديبو حتى يتمكن من متابعة أحداث العمل لحظة بلحظة.

مسلسل ديبو 

ومع البحث تبين أن مواعيد عرض مسلسل ديبو تكون يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك عبر منصة يانجو بلاي الإلكترونية، ويذكر أن الحلقة الأولى من العمل حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

قصة وأبطال مسلسل ديبو

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ديبو تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حيث يضطر الشاب المستهتر ديبو للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد أنور، سارة شامي، رشدي الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة يانجو بلاي الإلكترونية وتصدرت حلقاته مؤشرات البحث عبر مواقع ومحركات البحث الشهيرة.

تفاصيل أغنية كبرتوا الموضوع من مسلسل ديبو

ويذكر أن المطرب أحمد سعد طرح أغنية جديدة له بعنوان كبرتوا الموضوع من مسلسل ديبو، وجاءت الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، وتقول كلماتها: أنا كنت ف يوم صغير وكل حاجه عادي أيه اللي فجأة أتغير وصلنا للدرجادي كان كل حاجه صعبه .. بكلمتين تعدي وأما أزعل كنت ألاقي أنا بوستین نازلين على خدي كانت الخضه الخضه تبخ والعكه أخرها تكخ دلوقتي كله طاخ طاخ طاخ ف طاخ دلوقتي كله طاخ طاخ طاخ ف طاخ، كبرتوا الموضوع كبرتوا الموضوع يا جماعة أنا عايز أرجع بيبي أنا عايز أرجع بيبي لو ساعة كبرتوا الموضوع كبرتوا الموضوع يا جماعة أنا عايز أرجع بيبي أنا عايز أرجع بيبي لو ساعة رجعوني بيبي لو .. ساعة لو ساعة.

تابع موقع تحيا مصر علي