عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إشادات بأداء محمد أنور في مسلسل ديبو وهذه كواليس مشاهده مع الأسد

مسلسل ديبو
مسلسل ديبو

عرض في مساء يوم الجمعة أول حلقتين من مسلسل ديبو والذي يخوض بطولته الفنان محمد أنور ويتم عرضه على منصة جوي بلاي الرقمية، وتصدر مسلسل ديبو محركات البحث وحديث السوشيال ميديا بمجرد طرحه، حيث حصد على اشادات عدد كبير من الجمهور.

إشادات بالحلقتين الأولى والثانية من مسلسل ديبو 

وحصد مسلسل ديبو بعد طرح أول حلقتين من العمل العديد من الإشادات الجماهيرية واشادات بأداء الفنان محمد أنور في المسلسل، فضلا عن المواقف الكوميدية اللطيفة التي افتقدها الجمهور في الفترة الأخيرة وهو ما تفاعل معه المشاهدين في الساعات الماضية.

مسلسل ديبو 

واتت إشادات الجمهور والتي رصدها موقع تحيا مصر بشأن مسلسل ديبو، على النحو الآتي: "أول حلقتين شابو بجد، وكمان طريقة خوفك والشهادة وبتستعيذ بالله ميديا أداء واقعي عالي مع خفة دم بالتوفيق ان شاء الله".

تعليق الجمهور على مسلسل ديبو 

وكتب أحد الجمهور أيضا عن مسلسل ديبو: "موت من الضحك.. مسلسل جامد، مسلسل حلو أوي والله، مسلسل جامد، المسلسل مضحك بطريقة رهيبة يارب الحلقات التانية تبقى كدة هي كمان".

مسلسل ديبو 

ويعد مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور وهالة فاخر، والفنان محمد محمود، والفنان رشدي الشامي، والفنان محمد عبد العظيم، الفنانة سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار. 

محمد أنور يكشف كواليس مشاهده مع الأسد 

وكان قد كشف محمد أنور عن كواليس مشاهده مع الأسد وذلك بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به وهو يتدرب على المشاهد أمام اسد حقيقي وكاد الأسد أن ينقض عليه، وعلق على الفيديو قائلا: الحمدلله كنت هروح فيها بس ربنا ستر.

وتدور قصة مسلسل ديبو حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي.

وتدور أحداث مسلسل ديبو في إطار 12 حلقة تملأها العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها ديبو، وحقق العمل نجاحات كبيرة في أولى ايام طرحها على منصة جوي بلاي ويتوقع الجمهور أن يحقق العمل مزيد من النجاحات، حيث تصدر العمل التريند أيضا بعد طرح الأغنية التشويقية للعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي