عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الباسط حمودة: كنت بغني في الأفراح بربع جنيه وكنت بقول يارب ابقى نجم

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

حل ملك الأغنية الشعبية، المطرب عبد الباسط حمودة ضيف على برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قنوات أون، وتحدث خلاله عن بدايته الفنية وأول احر كان يتقاضاه من الاغاني في الأفراح الشعبية.

عبد الباسط حمودة: كنت بروح أغني في الافراح وباخد ربع جنيه 

وقال عبد الباسط حمودة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: كنت بروح أغني في الافراح 9 ساعات وباخد ربع جنيه.. وكنت بقول والنبي يارب عايز ابقى نجم، وأما بشوف النجوم الكبار كنت بقول يارب هو أنا هبقى في يوم من الأيام مكانهم، يارب أنا مش عايز غير أن أبقى زيهم كدة في يوم من الايام.

عبد الباسط حمودة 

وتابع عبد الباسط حمودة حديثه قائلا: كنا فقراء وعايشين في أوضة وأبويا كان مداح وكنا بنروح معاه وبناخد بايده وبنكون ورا ضهره.

عبد الباسط يكشف  عن بدايته الفنية 

وكشف عبد الباسط حمودة عن بدايته في مجال الغناء وكيف حالفهم الحظ في ذلك، قائلا: كنت بغني في فرح وقابلني شفيق جلال وقالي انا سمعت صوتك وعجبني وهاخدك معايا قولتله هتاخدني فين أنا ولا معايا  لبس ولا حاجة، وبعدها روحنا قابلنا عبد المطلب وجابلي 4 بدل بقمصانهم وترينجات وقالي هتغني عندنا في المحلات.

عبد الباسط حمودة 

وافتتح عبد الباسط حمودة حلقته مع منى الشاذلي بأغنية الجو هادي، كما قدم مدح في الرسول صلى الله عليه وسلم مسترجعا ذكريات الطفولة مع والده.

سلطان الشن يحذف أغنية مسلم وعبد الباسط حمودة 

من ناحية أخرى كان تعاون المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة مع مطرب المهرجانات مسلم في أغنية جديدة بعنوان العفاريت، ولكن بسبب أزمة مسلم مع المنتج سلطان الشن تم حذف أغنية العفاريت من مختلف منصات الاستماع العربية ومنصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب بسبب زعم سلطان الشن أن التعاقد بينه وبين مطرب المهرجانات مسلم لم ينتهي بعد وهو ما يتناقض مع أقوال الأخير أن التعاقد بينه وبين المنتج سلطان الشن انتهى بالعقود.

وكان قد طرح عمر كمال رفقة المطرب الكبير عبد الباسط حموده أحدث أعمالهم الغنائية مين في البلد قدنا وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، متمنين ان تنال الأغنية قدر كبير من النجاح كعادة أعمالهم الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي