عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى أبو سريع وصبري فواز الأبرز.. نجوم الفن في مهرجان الغردقة

نجوم الفن في حفل
نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الغردقة

بدأ منذ قليل توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب وذلك في دورته الثانية، والمقامة حاليا في مدينة الغردقة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والاعلام والرياضة.

نجوم الفن في مهرجان الغردقة 

وكان من بين الحاضرين في مهرجان الغردقة بدورته الثاني وفقا لما رصده موقع تحيا مصر الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، الفنانون مصطفى خاطر، وأحمد فتحي، ومصطفى أبو سريع وأحمد وفيق وصبري فواز، وأمير شاهين، والمخرجان هاني لاشين وعمر عبد العزيز وساندرا نشأت، وأمير رمسيس والمنتجان هشام عبد الخالق ومحمد العدل ودكتور عاطف عبد اللطيف.

نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الغردقة
نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الغردقة 
نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الغردقة 
نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الغردقة 

مهرجان الغردقة لسينما الشباب 

جدير بالذكر أن مهرجان الغردقة تنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير  كايرو وفندق  صن رايز جاردن بيتش وتعقد دورته الثانية في الفترة  من 19 وحتي 24 سبتمبر 2024 ويتضمن مسابقات لأفلام الشباب من الأعمال الأولي لمخرجيها ومؤلفيها أو تتناول قضايا خاصة بالشباب من الأفلام الطويلة والقصيرة ومسابقة لأفلام الطلبة كما يخصص المهرجان جائزة  تحت عنوان الجائزة الخضراء تمنح للأفلام التي تدعم فكرة الحفاظ علي البيئة والمناخ .

آخر أعمال مصطفى أبو سريع 

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال مصطفى أبو سريع مشاركته في مسلسل عمر أفندي والذي تم عرضه على شاشة قنوات أون وشارك به أيضا الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، ميران عبد الوارث، محمد رضوان، رانيا يوسف، وعدد كبير من الفنانين الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح المسلسل، ويترقب الجمهور بشغف كبير الإعلان عن طرح جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي.

وتحدث مصطفى أبو سريع عن سر نجاحه في هذا العمل: الحمدلله تعب السنين ربنا عوضني عنه في العمل ده، مسلسل عمر أفندي مختلف من ناحية الكتابة أو الإخراج والحمدلله حققنا نجاح كبير، بالنسبة للعتاولة الموسم الثاني لسه مقرأتش وإن شاء الله أكون موجود فيه.

أما عن صبري فواز، فكانت آخر أعماله مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد والذي تم عرضه على شاشة قنوات. Dmc، ويخوض بطولته الفنانة شيرين رضا إلى جانبها وعدد من النجوم الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي