عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز حارب مع الجندي المصري في 1956

الملك سلمان
الملك سلمان

تطرق الإعلامي مصطفى بكري إلى حديث رئيس الوزراء عن التنمية الفترة القادمة وعن أنه سوف يتم تطوير 5 مناطق على البحر الأحمر سوف يتم تنميتها وليس فقط تنمية راس بناس.

الإعلامي مصطفى بكري: هناك أكثر من منطقة للتنمية على البحر الأحمر


واضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، ان هناك اكثر من منطقة للتنمية على غرار صفقة راس الحكمة، مؤكدا على انه ان يكون هناك استثمار في حد ذاته شيء جيد وان يكون التنمية الاقتصادية ايضا شيء في حد ذاته جيد.


وتابع الإعلامي مصطفى بكري، ان رئيس الوزراء تحدث عن القطاع الخاص السعودي وشرا الى انه كان في زياره الى المملكه العربيه السعوديه في ظل من يتحدثون عن ان السعوديه لا تستثمر مؤكدا ان السعوديه لها سياسات واضحه وثابته وموقفها مع مصر لا يمكن لأحد أن ينكره.

الإعلامي مصطفى بكري: مواقف السعودية مع مصر معروفة


وأكد الإعلامي مصطفى بكري، على ان مواقف السعودية التاريخية مع مصر معروفة، وبالرغم من انه كان هناك خلافات بين الزعيم المصري جمال عبد الناصر والملك فيصل الا ان الملك فيصل بعد مؤتمر الخرطوم جاء الى القاهره واستقبل استقبالا كبيرا وكان له موقفا واضح وتبرع في هذا الوقت ب 100 مليون دولار دعما للمجهود العسكري.

الإعلامي مصطفى بكري: سلمان بن عبدالعزيز قاتل مع الجندي المصري

 وشدد الإعلامي مصطفى بكري، على أن المملكة العربية السعودية هي شقيقة لمصر، كما أن الملك سلمان بن عبد العزيز قاتل في حرب عام 1956 الى جانب الجندي المصري والى جانب العديد من امراء المملكه وله مواقفه التاريخية، كما حضر اول انتخاب لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واشار الإعلامي مصطفى بكري، الى ان محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ايضا له مواقفه التي تتزعزع والتي عبر عنها ومن قبل في اكثر من زياره مؤكدا على ان الثوابت السياسيه تؤكد على أن هناك توافق مصري سعودي ولا أحد يستطيع أن ينكر هذا.

تابع موقع تحيا مصر علي