عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصر الله: كبار قادة حزب الله لا يحملون طراز أجهزة البيجر التي انفجرت

حسن نصر الله
حسن نصر الله

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، أن كبار قادة حزب الله لا يحملون طراز أجهزة البيجر التي انفجرت خلال اليومين الماضيين، مشدداً على أن المقاومة اللبنانية لن تتوقف مهما كانت عواقب ذلك على المنطقة حتى تتوقف الحرب في قطاع غزة. 

نصر الله: الجبهة اللبنانية فاعلة والدليل ما يفعله العدو ولا يهمنا ما يقال عنا

وقال نصر خلال كلمة متلفزة له:"بعد أسابيع قليلة سنكون أمام الذكرى السنوية الأول عام كامل مضى عن الطوفان المبارك.. فتحت الجبهة اللبنانية وكانت فاعلة والدليل ما يفعله العدو ولا يهمنا ما يقال عنا، وما يهمنا عندما نستمع قادة إسرائيل وقادة فرق مناطق عسكرية كيف يقيمون جبهة الشمال هذا هو المهم ويعددون الخسائر.. مثل ما قاله نائب رئيس أركان سابق ما يجري في شمال هو هزيمة تاريخية في إسرائيل.. وآخرون يقولون لا شك أن حزب الله يحقق إنجازات استراتيجية.. فهم يتحدثون خسروا شمال والحديث عن حزام أمني لأول مرة منذ 75 عاماً ويتحدثون حجم الخسائر الاقتصادية ومعركة استنزاف للجيش".

وأضاف نصر الله:" أحد أهم عناصر الضغط هو جبهة الشمال إلى جانب جبهة اليمن سواء في البحر الأحمر أو التضامن الشعبي والصواريخ وجبهة العراق.. هذه الجبهة اللبنانية من أهم أوراق التفاوض لتحقيق أهداف ووقف العدوان". 

نصر الله: كبار قادة حزب الله لا يحملون طراز أجهزة البيجر التي انفجرت 

وتابع قائلاً:" إسرائيل منذ اليوم الأول سعي لإطفاء جبهة لبنان واستخدم الكثير من محاولات الضغط والتهويل.. محاولة الفصل بين جبهة لبنان وغزة.. واغتيال القادة هذا كله جزء من المعركة هذه الضربة أيضا جزء للضغط على المقاومة"، مشيراً خلال كلمته أن كبار قادة حزب الله لا يحملون طراز أجهزة البيجر التي انفجرت. 

وأردف:" كل ماقدمنا من تضحيات من جهود ومواجهات قاسية لا يمكن أن يذهب سدي.. والهدف من الضربة الإسرائيلية فصل الجبهتين ووقف الجبهة اللبنانية.. وأعلن باسم الذين فقدوا اعينهم والجرحى ومن تحمل المسؤولية هذا الواجب الأخلاقي والديني التي تتعرض للإبادة الجماعية والحصار نقول نتنياهو وجالانت للجيش العدو.. جبهة لبنان لن تتوقف قبل وقف الحرب على غزة.. اي التضحيات والعواقب والافق التي تصل إليها المنطقة المقاومة في لبنان لن تتوقف عن دعم ومساندة اهل غزة"، لافتا إلى أن إسرائيل لمدة 11 شهر من الحرب لم تحقق اي هدف من أهدافها المعلنة.

تابع موقع تحيا مصر علي