عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تفجيرات لبنان.. محمد عطية: استمروا في مقاطعة منتجاتهم هي السبب في العمليات الإجرامية دي

محمد عطية
محمد عطية

خرج الفنان محمد عطية للحديث عن العمليات الإجرامية في لبنان، مشيرا إلى أنه يجب أن يستمر المواطنين في مقاطعة المنتجات الأجنبية لأنها تساهم في تلك العمليات الإجرامية وفي كل مرة يجدوا بها فرصة في ذلك سيقومون بفعل عمليات إجرامية أكثر.

محمد عطية عن تفجيرات لبنان: شيء مرعب وأقرب لأفلام الخيال العلمي 

وقال محمد عطية في فيديو رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شيء مرعب، وأقرب لأفلام الخيال العلمي، أي منتج من قريب أو من بعيد معندوش حسابات الأطفال أو الناس الكبيرة، كمل في مقاطعتك لمنتجاتهم.

الفنان محمد عطية 

وتابع: لازم كل واحد مش مقاطع يفكر ويحسبها وجه الوقت إنك تقاطع، إسرائيل استخدموا منتجات ليهم في العملية الإرهابية والإجرامية في لبنان، ولو جت لهم أي فرصة إنهم يستخدموا منتجاتهم، مش هيترددوا لحظة إنهم ينفذوا أي عملية إرهابية وإجرامية.

محمد عطية يطرح أغنية البطيخ 

وكان قد طرح محمد عطية مؤخرا أغنية البطيخ، وهي من كلمات وألحان محمد عطية، وتوزيع موسيقي للموزع اللبناني شربل مزراعني، ومن إخراج المخرجة اللبنانية رولا نور الدين، وتأتي ضمن الاغنيات الداعمة للقضية الفلسطينية.

الفنان محمد عطية 

وجاءت كلمات أغنية البطيخ: ده حمار و حلاوة سكر و نقاوة عالسكين يابا غني ورايا للبطيخ البطيخ البطيخ  طعمك انت أصله ماسخ طعمي أنا سكر مكرر في التاريخ أنا ميت كتاب و إنت سطرين في المقرر انت نسخة فاشلة مني أصلي أنا و انت المكرر ما إتخلقش اللي ينافسني يلا يابا طريقك اخضر  ده حمار و حلاوة سكر و نقاوة عالسكين يابا غني ورايا للبطيخ البطيخ البطيخ  الشيطان وز في دماغك فهمك إني هنخ روح بعيد إلعب يا شاطر كخ بس بس كخ انت جاي أرضي تلاعبني روق هتلبس أحلى فخ لما أقولك هش تسكت لما أقول بخ تبخ  ده حمار و حلاوة سكر و نقاوة عالسكين يابا غني ورايا للبطيخ البطيخ البطيخ.

محمد عطية وأغنية البطيخ

وتحدث محمد عطية عن أغنية البطيخ، قائلا: دعم الشعب الفلسطيني والرسائل اللي بيبعتوهالي والتعليقات تعرفك قد اي هما شعب أصيل وجميل، كم الناس اللي بتعزمني على فلسطين وهما على يقين بالنصر تعرفك قد اي الشعب نقي وقوي، كل المؤثرين الفلسطينيين وقفوا جنبي ودعموني، واللي وراه الشعب الفلسطيني مايخافش من اي حاجة في الكون، بحبهم يا جدعان حب مش طبيعي.

واختتم: أنا كل اللي بتمناه ان الناس تفضل تتكلم عن القضية وناس تانية تعمل أعمال ويوفق منها ما يوفق ولا يوفق من لا يوفق المهم ما ننساش القضية ونفضل نحسس الناس هناك أنهم في بالنا وانهم مش لوحدهم لان حقيقي ده بيفرق معاهم جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي