عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح أغنية البطيخ.. محمد عطية: كل المؤثرين الفلسطينيين وقفوا جنبي ودعموني

محمد عطية وأغنية
محمد عطية وأغنية البطيخ

حرص الفنان محمد عطية على كشف دعم الفلسطينيين له بعد طرحه أغنية البطيخ والتي يتحدث بها عما يحدث في غزة ويدعم من خلالها أهالي فلسطين، خاصة وأنه من أكثر النجوم دعما للقضية حيث دائما ما كان يتحدث عن الضحايا وما يحدث بها من قتل وإبادة جماعية على يد الكيان الإسرائيلي.

محمد عطية: كل المؤثرين الفلسطينيين وقفوا جنبي 

وكتب محمد عطية في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: دعم الشعب الفلسطيني والرسائل اللي بيبعتوهالي والتعليقات تعرفك قد اي هما شعب أصيل وجميل، كم الناس اللي بتعزمني على فلسطين وهما على يقين بالنصر تعرفك قد اي الشعب نقي وقوي.

محمد عطية وأغنية البطيخ 

وتابع محمد عطية حديثه، قائلا: كل المؤثرين الفلسطينيين وقفوا جنبي ودعموني، واللي وراه الشعب الفلسطيني مايخافش من اي حاجة في الكون، بحبهم يا جدعان حب مش طبيعي.

محمد عطية يرد على انتقادات أغنية البطيخ 

وسبق ورد محمد عطية على انتقادات أغنية البطيخ، قائلا: ردود الأفعال الفلسطينية وأهالي غزة تحديدًا على الأغنية مخلياني مبسوط وراضي تماما عشان لو أسهمت بثانية واحدة تبسط أي فرد من الناس دي أنا كده فل جدا”.

الفنان محمد عطية

وتابع: “مبسوط جدا انهم اكتر ناس بيدافعوا عني قدام النقد وطبيعي يا جماعة ان في ناس تشوف العمل وحش وناس تحب وناس تاني تتريق وناس تشتم وناس تشكر.. ده جزء لا يتجزأ من شغلنا وأنا أصلا ماعنديش مشكلة خالص في كل ده حتى في التطاول لأن أنا عارف ان ده بيحصل وهيحصل معايا ومع غيري".

محمد عطية: كل اللي يتمناه أن الناس تفضل تتكلم عن القضية 

وأضاف “أنا كل اللي بتمناه ان الناس تفضل تتكلم عن القضية وناس تانية تعمل أعمال ويوفق منها ما يوفق ولا يوفق من لا يوفق المهم ما ننساش القضية ونفضل نحسس الناس هناك أنهم في بالنا وانهم مش لوحدهم لان حقيقي ده بيفرق معاهم جدا”.

يذكر، أن أغنية البطيخ من كلمات وألحان محمد عطية، وتوزيع موسيقي للموزع اللبناني شربل مزراعني، ومن إخراج المخرجة اللبنانية رولا نور الدين، وهي الاغاني الداعمة للقضية الفلسطينية في ظل الأزمة الذي يعانون منها في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي