عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عيد حماد: مبادرة" بداية" خطوة هامة نحو تحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج التنمية المستدامة

النائب عيد حماد
النائب عيد حماد

قال النائب عيد حماد عضو مجلس النواب، أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي انطلقت تحت شعار "بداية جديدة لبناء الإنسان"، تأتي استكمالًا لسلسلة المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسي بهدف الارتقاء بحياة المواطن المصري.

وأضاف النائب عيد حماد، في بيان له، أن مبادرة بداية تعد خطوة هامة نحو تحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في قطاعات الصحة والتعليم والرياضة.

النائب عيد حماد: بناء الإنسان هو الطريق الأفضل من أجل تحقيق مستقبل مزدهر لمصر

وأكد عضو مجلس النواب، أهمية مبادرة بداية في المشروع القومي للتنمية البشرية لبناء قدرات الإنسان، موضحا أن بناء الإنسان هو الطريق الأفضل من أجل تحقيق مستقبل مزدهر لمصر وأجيالها القادمة.

النائب عيد حماد: مبادرة بداية تستهدف الاستثمار في بناء الإنسان

وأشار النائب عيد حماد، إلى أن مبادرة بداية تستهدف الاستثمار في بناء الإنسان وذلك عن طريق تعزيز التعليم، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، فضلا عن تعزيز القيم الإيجابية والثقافة المجتمعية،  مما يعزز من قدرتهم على المساهمة بفاعلية نحو مجتمع أفضل.

وفي وقت سابق، قال النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن قرار الحكومة بعدم منع إغلاق أي منشأة صناعية إلا بقرار من رئيس مجلس الوزراء، يعكس حرص الحكومة على الحفاظ على استمرارية المنشآت الصناعية باعتبارها قاطرة التنمية للاقتصاد المصري.

النائب عيد حماد: قرارات الحكومة تدعم القطاع الصناعي وتطمئن المستثمرين
 

وأضاف "حماد"، في تصريحاته، أن القرار يخلق نوع من الثقة بين المصنع والدولة المصرية، مشيرًا إلى ضرورة تلك الثقة كونها تؤثر القطاع الصناعي المتولي العملية الإنتاجية التي تؤثر على الاقتصاد المصري.

وشدد عضو مجلس النواب على أن القرر مواجهة حقيقية لمعوقات الصناعة والتنمية الصناعية في مصر، وخطوة جديدة نحو جذب المزيد من الاستثمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي