عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول اجتماع لها.. أمانة المتابعة المركزية بـ"مستقبل وطن" تستعرض خطة عملها خلال الفترة المقبلة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت أمانة المتابعة المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب أحمد الجندي، اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيل الأمانة، لوضع خطة العمل الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة الجديدة.

أمانة المتابعة المركزية بـ"مستقبل وطن" تستعرض خطة عملها خلال الفترة المقبلة

جانب من الاجتماع 

ووجه النائب أحمد الجندي، الشكر لأمين المتابعة السابق محمد عبد السلام السنوسي، على ما قدمه من إنجازات فترة توليه الأمانة وما بذله من مجهود في الفترة السابقة.

وقال الجندي، إن الجميع في الحزب هدفه الوطن ويعمل من أجله، ويؤدي دوره على أكمل وجه في موقعه، مضيفا أن الفترة القادمة سوف تشهد تكثيف لاجتماعات الأمانة.

جانب من الاجتماع 

وتناول الاجتماع مناقشة اختصاصات ومهام الأمانة والخطوط التنظيمية، ودور الأعضاء في الفترة المقبلة وما سوف يقدموه في الأمانة، مطالبا بضرورة معرفة الأمانة المركزية لهيئة مكاتب أمناء المتابعة بالمحافظات، وعمل جلسات ورش عمل للأمانة ونقل ما تم خلالها لكافة التشكيل.

وشهد الاجتماع نقاشا واسعا، بين الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب الأمانة، وعرض لمجموعة من الأفكار والرؤى والمقترحات.

 

أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة

وفي وقت سابق، عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعاً تنظيميا، حضره الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة المكتب، في المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بالتجمع الخامس.

وتناول الاجتماع استعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة، ومناقشة ما تم انجازه خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى استعراض مجموعة من الأفكار الجديدة تخدم قطاع عريض من الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد أمين الشباب، خلال الاجتماع أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المبادرات الخاصة بالشباب وتنظيم عدد من الفعاليات المختلفة في كافة المحافظات، مؤكدا على بذل مزيد من الجهد، في ظل تطوير الحزب لنفسه بشكل متواصل وضخه للدماء الجديدة سعيا للمزيد من التطور والنجاح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي