عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتذرت عن مسلسل كلبش وعمري ما حبيت التعليم.. أبرز تصريحات حسن الرداد مع إبراهيم فايق

حسن الرداد
حسن الرداد

حل الفنان حسن الرداد ضيفا على بودكاست فايق ورايق مع الإعلامي إبراهيم فايق، وأثناء الحلقة تحدث حسن الرداد عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته في الحلقة.

أبرز تصريحات حسن الرداد في بودكاست فايق ورايق

ومن أبرز تصريحات حسن الرداد في بودكاست فايق ورايق:

  • مسلسل كلبش اعتذرت عنه عشان أمير هو اللي قال عليه
  • عمري ما حبيت التعليم ومكنش هدفي ولو ذاكرت كان زماني شاطر
  • وأنا بلعب رياضة بتبقى أكتر فترة مزاجي حلو فيها وفايق
  • وأنا صغير الناس كانت بتقول عليا لاعيب كورة جامد
  • نور الشريف في مسلسل الدالي كان عايز يغير اسم الرداد ورفضت
  • أنا وإيمي عندنا مسلسل في رمضان 2025 وهيكون كوميدي
حسن الرداد 

حسن الرداد: أحمد الفيشاوي ممثل قوي ولو عمل أي دور هيعمله حلو

وسبق وأن كشف الفنان حسن الرداد تفاصيل جديدة عن تقديم مسلسل سفاح التجمع وهو الموضوع الذي أثار الجدل في الأيام الماضية خاصة وأنه يوجد جهتين يحضران لهذا العمل فبخلاف الرداد ومحمد العزب يوجد أيضًا احمد الفيشاوي والمنتج أيمن يوسف.

وقال حسن الرداد في مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة اليوم والذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي والفنان ادوارد عن تقديم الفيشاوي نفس الدور الذي سيحضر له: الفيشاوي هو ممثل جامد جدا وبحبه وبحب موهبته ولو عمل اي دور هيعمله حلو، أنا لسة مخدتش كمان القرار في الموضوع ولا قولت موافق 100% ولا رفضت 100%، والسبكي متحمس جدا للعمل.

تصريحات حسن الرداد عن نور الشريف

وعلى صعيد آخر، كان قد تحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بالفنان الراحل نور الشريف، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقال حسن الرداد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كنت مقرر أبتدي في الدراما وأنا ابن نور الشريف لأنه من الناس اللي بيقدروا أنهم يسلطوا الضوء ويدوا أدوار كبيرة لوجوه جديدة، وهو بحر كبير جدا وأب روحي بالنسبالي، وكان بيقولي على موضوع القراية لأنه دخل معهد فنون مسرحية وكان قاري كل الكتب عن فن التمثيل فكان بينزلني أرض المعارض أروح أجيب أمهات الكتب.

تابع موقع تحيا مصر علي