عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش كوميدي.. تفاصيل مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن عدة تفاصيل تخص مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أصبح مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم نظرًا لحالة اشتياقهم لرؤيتهم معا في عمل درامي واحد.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

ومع البحث تبين أن مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم الذي يبحث عنه الجمهور يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يتم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، ويشار إلى أن حق آدم هو اسم مؤقت للعمل، ولم يتم الإعلان عن الاسم النهائي حتى الآن.

قصة وأبطال مسلسل حق آدم

وأيضا من ضمن تفاصيل مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم التي يبحث عنها الجمهور هي قصة مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، والتي ستدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي بعيدا عن الكوميديا التي أعتاد الثنائي على تقديمها.

وحتى الآن جار التعاقد مع باقي أبطال مسلسل حق آدم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم والمخرج، ولكن العمل سيكون من تأليف أحمد سعد والي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

أخر أعمال حسن الرداد وإيمي سمير غانم سويا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسن الرداد وإيمي سمير غانم سويا التي تم عرضها في المملكة العربية السعودية، وضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الماضية، وكانت تدور أحداثها حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

وشارك في بطولة مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد وإيمى سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي