عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 3 في حادث الصحراوى الشرقى بسوهاج

حادث
حادث

أدى وقوع حادث سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج، إلى مصرع وإصاة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

 

تفاصيل حادث الصحراوى الشرقى بسوهاج


وقد نتج عن الحادث الذي شهده الطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم حادث سيارة أسفر عن وفاة شخص وإصابة 2 آخؤين، وذلك عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق تم نقل المصابين والجثة للمستشفى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة.

بداية حادث الصحراوى الشرقى بسوهاج

تعود بداية حادث الصحراوى الشرقى بسوهاج، عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب،  مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا يفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين ومتوفى ، فتم الدفع بالمعدات اللازمة لرفع آثار الحادث وإعادة حركة السير، وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، تبين صحة وقوع الحادث.

وتبين من خلال التحريات، أنه أثناء سير السيارة "ربع نقل" تحت قيادة المدعو حمدي س. ع. ع، 31 سنة، سائق ومقيم في أسيوط، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافها ووقوع الحادث على جانب الطريق.

أسماء ضحايا حادث الصحراوى الشرقى بسوهاج

وقد نتج عن حادث الصحراوى الشرقى بسوهاج، وفاة مستقل السيارة المدعو ياسر أ. ع. ح، 50 سنة ، تاجر ومقيم في أسيوط كما أصيب كلاً من قائد السيارة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومستقل السيارة نجل المتوفي المدعو إسماعيل ي. أ. ع، 18 سنة ، تاجر ومقيم بذات العنوان، بكدمات متفرقة بالجسم. تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث أفاد قائد السيارة والمصاب بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة والتي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة

وتم تحرير محضر بحادث الصحراوى الشرقى بسوهاج، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الإنتهاء من تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي