عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| حجاج عبد العظيم عن الشيخ صلاح الدين التيجاني: لا عمرى اتعاملت معاه ولا قابلته

حجاج عبد العظيم
حجاج عبد العظيم

كشف الفنان حجاج عبد العظيم عن تفاصيل معرفته بالشيخ صلاح الدين التيجاني، خصوصا بعد انتشار أخبار تفيد بوجود معرفة بينهما.

حجاج عبد العظيم عن صلاح الدين التيجاني: عمري ما اتعاملت معاه

وقال حجاج عبد العظيم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: لا عمرى اتعاملت معاه ولاقابلته.. ده مجرد فريند من الفريندز على الفيس بوك.

وكان قد تصدر اسم الشيخ صلاح الدين التيجاني التريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات، ووجود علاقات صداقة تجمعه بعدد من الفنانين والفنانات.

حجاج عبد العظيم 

فريدة سيف النصر تعلق على قضية الشيخ صلاح الدين التيجاني

ومن جانبها، حرصت النجمة فريدة سيف النصر الرد على ما تم تداوله بشأن معرفتها بالشيخ صلاح الدين التيجاني، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت فريدة سيف النصر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: كالعادة أي حدث لازم اتصالات فوق العادة.. والإجابة عندي قاطعة.. بالنسبه للدكتور التجاني لا ماعرفهوش ولا قابلته ولا كلمته يعني حتى صوته ماعرفهوش.. الراجل في كل الصفحات بأدب جم يعيد يهنئ يبارك.. وأنا كعادتي أرد على كل الناس مع العلم أني لا اتحرك من مكاني الا للعمل فقط.. وارد مثلا عالصفحة عندي الداعية معتز والشيخ علي جمعة وبرد التحية أو نصلي عالنبي أو صدقة جارية قراءة قرآن وترديد أدعية.

حجاج عبد العظيم: علاء ولي الدين عشرة عمر

وعلى صعيد آخر، كان قد تحدث الفنان حجاج عبد العظيم عن علاقة صداقته بالفنان علاء ولي الدين، وذلك خلال حلوله ضيف ببرنامج كلام الناس مع ياسمين عز.

وقال حجاج عبد العظيم عن علاء ولي الدين: اخويا وحبيبي وعشرة عمر ولسه محتفظ بجلابية كان بيلبسها لما بيجيلي وتعب جدًا في حياته وكنا بنقسم السندوتش انا وهو.

وتابع: لحد ما ربنا كرمه وهو يستاهل، لأنه كوميديان بالفطرة وكان بيحب الاكل جدًا واخر مرة كلمني اما كان بيعمل العربي تعريفة وقالي انا هعمل الفيلم ده وهبطل وهقعد في المدينة المنورة وتيجي تبوس ايدي وتقولي ادعيلي يا عم علاء، وجه من البرازيل كلمني ودبح ونام مصحيش.

تابع موقع تحيا مصر علي