عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات| صور

أبطال فيلم عنب
أبطال فيلم عنب

احتفلت النجمة أيتن عامر بانطلاق فيلمها الجديد عنب فى دور عرض سينمات الدول العربية، حيث سافرت أيتن عامر لحضور العرض الخاص المقام حالياً بدولة الإمارات، وذلك بحضور باقى فريق عمل الفيلم، وحرص الجمهور الاماراتي بالتقاط الصور مع أيتن عامر.

تفاصيل العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات

وحضر عدد كبير من الجمهور العرض الخاص الإماراتي الذي يرصده موقع تحيا مصر، مما اضطرت شركة الإنتاج لفتح قاعة إضافية لاستيعاب باقى الحضور، الذى أشاد بالفيلم عقب مشاهدته والذى اتسم بالمواقف الكوميدية التى رسمت الابتسامة على وجوههم.

العرض الخاص لفيلم عنب 
العرض الخاص لفيلم عنب 
العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات 

وتجسد أيتن عامر خلال فيلم "عنب" شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

قصة وأبطال فيلم عنب

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

ترشيح أيتن عامر لمسلسل الحلانجي

يذكر أن القائمون على مسلسل "الحلانجي" قاموا بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، تأليف محمود حمدان و إخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان لعام 2025.

أيتن عامر تهنئ تامر حسني بعيد ميلاده: كل سنة وانت طيب وجدع

وسبق وأن شاركت الفنانة أيتن عامر مجموعة من الصور تجمعها بالفنان تامر حسني من حفله الأخير والذي شهد غنائها بجانبه على المسرح، وعلقت ايتن عامر على الصور مهنئة تامر حسني بـ عيد ميلاده، وكتبت أيتن عامر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “كل سنة وانت طيب وجدع ويارب السنة الجاية تكون أحسن من السنين اللي فاتت”، علق عدد كبير من نجوم الفن على منشور أيتن عامر مهنئين الفنان تامر حسني بـ عيد ميلاده، كما حرص متابعين أيتن عامر على التعليق وإبداء إعجابهم بالصور.

تابع موقع تحيا مصر علي