عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول تكشف حقيقة هجومها على الشيخ الشعراوي: محصلش.. ومقدرش أصلا أعمل كدا

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول حقيقة هجومها على الشيخ الشعراوي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حقيقة هجوم عارفة عبد الرسول على الشيخ الشعراوي

وكتبت عارفة عبد الرسول في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مش مصدقة نفسي والله، منتشر بوست لخبر صحفي عن أني قولت كلام سخيف عن الشيخ الشعراوي، وده ماحصلش ده أنا مش بغلط في رجال الدين ولا السياسة لأني ماقدرش اصلا اعمل كده، ده أنا تربية حكومة وقصور ثقافة وبتاع وعارفة أنه ماينفعش اصلا.

الفنانة عارفة عبد الرسول 

عارفة عبد الرسول: ست اخدت من الجزار لحمة ومدتلوش فلوس.. ازاي جالها قلب تسرق؟

وسبق وأن خرجت الفنانة عارفة عبد الرسول لتعرب عن شدة استيائها من سيدة سرقة لحمة من إحدى الجزارين يصل ثمنهم إلى ما يقرب من 2600 جنيها ولم تعطيه أمواله واختفت يشمل غريب ولا أحد يعرف لها مكان حتى الآن.

وكتبت عارفة عبد الرسول رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل: واحده ست راحت للجزار اخدت لحمه بألفين وستمايه جنيه وقالتله ابعت معايا الصبى اديله الفلوس دخلت عمارتنا واختفت...كل الشقق تقريبا بتتفتش بحثا عن الست دى والعماره اصلا مالهاش مخرج خلفى ولازم تخرج من الباب اللى دخلت منه ....يجيلها قلب ازاى تاكل لحمه مسروقه...ولسه ياما نشوف.

أخر أعمال عارفة عبد الرسول

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عارفة عبد الرسول أخر أعمال أحمد السقا في السينما فيلم السرب، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وقد حقق الفيلم إيرادات مرتفعة فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي