عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة نمرة يطرح أغنية جديدة بعنوان استنوا شوية.. تفاصيل

حمزة نمرة
حمزة نمرة

طرح المطرب حمزة نمرة أغنية جديدة له بعنوان استنوا شوية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية بعد طرحها بعدة دقائق أكثر من 5 آلاف مشاهدة.

تفاصيل أغنية استنوا شوية لـ حمزة نمرة

وجاءت أغنية استنوا شوية التي يرصدها موقع تحيا مصر من كلمات فلبينو أحمد، ألحان حمزة نمرة، وتقول كلماتها: هاتلي قعدة فيها اتنين، فضلوا مع بعض الأتنين، وكله في الأخر هيفارق دي حقيقة مؤكدة، وكلها أحضان مطارات وكلها في حياة بعذ فترات، من زمان مواعيد فراقنا من زمان متحددة.

حمزة نمرة 

حمزة نمرة: معنديش مشكلة أتعاون مع مطرب مهرجانات وبحب حودة بندق

وسبق وأن تحدث المطرب حمزة نمرة عن رأيه في مطرب المهرجانات واغاني المهرجانات وذلك خلال حلقة خاصة له مع قناة الحياة، كما كشف عن إمكانية تعاونه مع مطرب مهرجانات ودخوله مجال النمثيل، مشيرا إلى أنه ليس من تصنيف الفن بهابط وناجح.

وقال حمزة نمرة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: لا أؤمن بتنصيف الفن لهابط وغير هابط، وفيه أذواق، وفي الآخر بقول الأغنية عجباني أو وحشة بالنسبالي، مش معنى كده أنها لا تستحق طالما الكلام غير مسف، غير كده أي أغنية بأي طريقة بأي استايل من أول المهرجانات لحد الأوركسترا من حقها تطلع للجمهور.

وتابع: معنديش مشكلة أتعاون مطرب مهرجانات لو فيه سياق ينفعنا إحنا الاتنين، وبعضهم بيعجبني ومنهم حودة بندق ومسلم وفنانين كتير، بجانب حبي للأغاني الشعبي وبحب طارق الشيخ، ومعنديش مشكلة في اللون طالما الكلام مقبول وله معنى حلو ومفيش مشكلة في القالب الفني.

تصريحات حمزة نمرة عن والدته

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف المطرب حمزة نمرة أنه توقع وفاة والدته قبل وقوعها، وذلك من خلال لقاء له ببودكاست فايق ورايق مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وقال حمزة نمرة في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا شخص قلوق جدًا، وسبب قلقي من الطفولة لما والدتي توفت وهي بتولد ووقتها كان عندي 10 سنين، وفي اليوم اللي قالولي إنها حامل حاجة وقعت في قلبي إنها هتموت بسبب الحمل ده، ومن وقتها بقيت بقلق من توقعاتي.

تابع موقع تحيا مصر علي