عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو.. إسعاد يونس عن تامر فتحي: روحه كانت حاضرة طول الوقت

فريق عمل مسلسل تيتا
فريق عمل مسلسل تيتا زوزو

حرصت الفنانة إسعاد يونس التحد عن  المنتج الراحل تامر فتحي بمناسبة انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة إسعاد يونس لـ تامر فتحي

وكتبت إسعاد يونس في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صورة الفركش لأجمل فريق عمل في الدنيا لمسلسل تيتا زوزو، لو دققتوا النظر حتلاقوا تامر فتحي واقف وسطنا بيني و بين الأستاذة شيرين عادل، رسالة بنقول فيها كلنا اننا أتممنا ما بدأ دون تقاعص ثانية واحدة لأن روحه كانت حاضرة طول الوقت،  والشكر للأستاذة شيرين وفريق عمله الشاطر المخلص، نسألكم الفاتحة له ولكل ضحايانا في الحادث المؤلم.

فريق عمل مسلسل تيتا زوزو 

تصريحات إسعاد عن شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو

وكانت قد تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو، الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

وقالت إسعاد يونس في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: تيتا زوزو هتلاقيها في كل بيت بشكل ما، هي ست شاطرة، صاحية، حية، مش مستسلمة أبدا، حنينة، طفلة، قد تكون مندفعة بشكل ما ودا بيورطها في مشاكل فيما بعد لكن إيمانا بمبدأها هي مستعدة تروح لأخر الطريق وهي تتمتع بميزة الشباب رغم سنها.

إسعاد يونس تتحدث عن طفولتها

وعلى صعيد آخر، كانت قد تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن معاناتها مع وفاة والدها وكيف تولت زمام أمور منزلها واخواتها في ذلك الوقت، والصعوبات الذي تعرضوا لها في ذلك الوقت، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج Abtalks والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت إسعاد يونس في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: كنت لوحدي طول الوقت ومكنش عندي أصحاب يجولي البيت أو انا اروح لحد، وأما ابويا توفى أنا بقيت مسؤولة مع والدتي اني براعي اخواتي وكنت بعمل مع نفسي كل حاجة بكتب مواضيع باللغة العربية وبلعب باسكت والمرحلة دي كونت عندي أن انا الولد والراجل بتاع البيت فكنت بصلح الكهربا والسباكة في البيت واودي اخواتي الدروس وكنت مستمتعة بكل الحاجات اللي موجودة في حياتي وعلمت نفسي حاجات كتير جدا من بينهم اني مخافش أو أغير ومكنتش ببكي ومع نفسي طول الوقت ويلعب معاها.

تابع موقع تحيا مصر علي