عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر السعودي يعلن تعيين ستيفانو بيولي مدربا للفريق خلفا لـ لويس كاسترو

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

أعلن نادي النصر السعودي التعاقد رسيماً مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ستيفانو بيولي مدرب النصر

وجاء تعاقد نادي النصر السعودي مع ستيفانو بيولي بعد مفاوضات قوية في الساعات الماضية لحسم ملف مدرب الفريق الجديد قبل المواجهة القادمة في دوري روشن السعودي.

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت رحيل لويس كاسترو عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في بداية هذا الموسم.

وكان ستيفانو بيولي مرشحا لتدريب نادي اتحاد جدة في بداية الموسم ولكن تم التراجع عن القرار في اللحظات الأخيرة.

ووصل ستيفانو بيولي إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء للتواجد داخل مقر نادي النصر السعودي وقيادة تدريبات الفريق.

لا يتوفر وصف.
ستيفانو بيولي

وكانت آخر محطات ستيفانو بيولي مع نادي ميلان الإيطالي خلال الفترة من 9 أكتوبر 2019 حتى 26 مايو 2024 وقدم نتائج مميزة مع الفريق وقاد ميلان في 240 مباراة وحقق الفوز في 132 مباراة والتعادل في 56 وخسارة 52 مواجهة.

نادي النصر السعودي يوجه الشكر إلى المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو

أعلن مجلس إدارة شركة نادي النصر السعودي، توجيه الشكر إلى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب الخروج من الموسم الماضي دون تحقيق أي لقب، إلى جانب تذبذب مستوى ونتائج الفريق خلال هذا الموسم.

أرقام لويس كاسترو مع النصر السعودي

تعاقد نادي النصر، مع البرتغالي لويس كاسترو بداية الموسم الماضي 2023/2024، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، وخاض كاسترو مع النصر 54 مباراة في مختلف المنافسات، حقق خلالها الفوز في 36 مباراة، وتعادل في 9 وخسر في مثلها، ولم يستطع الفوز بأي لقب مع الفريقن على الرغم من امتلاكه فريق قوي قادر على حصد الالقاب، ولكن في كل مرة كان يتم خسارة اللقب في آخر اللحظات.

تابع موقع تحيا مصر علي