عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف ملابسات محاولة ربة منزل على التخلص من نفسها بأسيوط

القبض على ربة منزل
القبض على ربة منزل

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" تظهر خلاله سيدة تقوم بمحاولة الإنتحار وإحداث إصابة نفسها برقبتها بإستخدام "كتر".

فيديو مفتعل لربة منزل تحاول الإنتحار 

وقد تبين من خلال الفحص وإجراء التحريات تبين أن الظاهرة بمقطع الفيديو (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة أول أسيوط).

بإستدعائها وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، وبمواجهتها بالفيديو المشار إليه قررت يإفتعالها محاولة الإنتحار وإصابة نفسها بـ (كتر ) ووضع كمية من صبغة حمراء على رقبتها والإدعاء بإيهامها كريمتها أنها قد تتخلص من حياتها إذا حاولت الخروج من المنزل، فى إطار زيادة نسبة المشاهدات على ذات التطبيق للتربح مالياً.

تحقيقات النيابة حول انتشار مقع فيديو لربة منزل تحاول الإنتحار


تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة إقدام ربة منزل على نشر مقطع فيديو لمحاولة انتحار مفتعلة، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

فتاة تحاول التخلص من حياتها من أعلى كوبري

وفي وقت سابق، أقدمت فتاة على التخلص من حياتها، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بالقفز من أعلى أحد الكباري، حيث تمكن أحد أفراد الشرطة من السيطرة عليها ومنعها من 

تلقى قسم شرطة أول الفيوم بلاغًا من أحد أفراد القوة المكلفة بمتابعة الحالة الأمنية على أحد الكباري في دائرة القسم، يفيد بأنه أثناء تأدية واجبه الأمني، لاحظ فتاة تحاول الانتحار بالقفز من فوق الكوبري، و على الفور، تدخل الشرطي وسيطر على الموقف، ومنع الفتاة من إلقاء نفسها.

بالانتقال والفحص، تبين أن الفتاة (طالبة، ومقيمة بدائرة مركز شرطة الفيوم)، وكانت بصحبة كل من جدها وجدتها من والدتها، المقيمين كذلك بدائرة المركز. وخلال مرافقتهم، غافلتهم الفتاة وحاولت الانتحار، إلا أن الشرطي تمكن من التدخل في الوقت المناسب و قام بإنقاذ حياتها.


عند استجواب الجد والجدة، أكدا أن الفتاة تمر بحالة نفسية سيئة، ما دفعها لمحاولة الإقدام على الانتحار، و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال محاولة الفتاة التخلص من نفسها.

تابع موقع تحيا مصر علي