عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت تشيل الأكل.. قرار عاجل ضد ربة منزل قتلت طفلتها بالمنوفية

جثة طفلة
جثة طفلة

مقتل طفلة على يد والدتها في المنوفية، تجردت ربة منزل من معاني الرحمة والإنسانية على إنهاء حياة ابنتها الطفلة بسبب خلاف على بقية رفع الطعام، حيث اختارت طريق العنف بدلا من الرحمة واللين مع الطفلة التي لم تكمل العقد الأول من العمر، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

قرار عاجل ضد ربة منزل قتلت طفلتها بالمنوفية

وقد أمرت جهات التحقيق في محافظة المنوفية حبس ربة منزل بقرية زوير التابعة لمركز شبين الكوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في وفاة طفلتها بالصف الثالث الابتدائي، بعد اعترف الابن بما بتفاصيل الواقعة التي حاولت الأم إخفائها وبيان الوفاة على أنها طبيعية.

وقد خيم الحزن على أسرة الطفلة التي لقيت مصرعها بصورة مفاجأة على يد والدتها التي حاولت إخفاء الجريمة.

بداية مقتل طفلة على يد والدتها في المنوفية 


وتعود تفاصيل واقعة مقتل طفلة على يد والدتها في المنوفية، إلى تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارًا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ وفاة طفلة مقيمة قرية زوير التابعة لدائرة المرك، وبانتقال قوة أمنية من مركز الشرطة بقيادة المقدم محمد المغربي رئيس مباحث المركز للتحقيق في الحادث، وبمناقشة الأم أكدت وفاة ابنتها طبيعيًا، وأنها وجدتها متوفية بعد الاستيقاظ من النوم.

تحقيقات النيابة حول مقتل طفلة على يد والدتها في المنوفية 

وبتطوير المناقشة وبالعرض الطبي جرى الشك في طريقة الوفاة، وبعد الاستماع لأقوال شقيق الطفلة المتوفاة ويبلغ من العمر 12 عامًا أكد أن والدته هي من تسببت في مصرعها بعدما ضربتها في منطقة الرقبة، لرفض شقيقته طلب لها وهو رفع باقي الأكل.

وتم تحرير محضر بمقتل طفلة على يد والدتها في المنوفية من قبل رجال المباحث، وتم إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وبعد العرض على الطب الشرعي قررت جهات التحقيق دفن الجثمان وتسليمه لذويه وحبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة كما استمعت لباقي أفراد الأسرة حول الواقعة المأساوية.

تابع موقع تحيا مصر علي