عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سيتم الإعلان عن مفاجآت تخص كرة القدم الأفريقية".. أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق يشوق الجمهور

أحمد حسن
أحمد حسن

شوق أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق، عن مفاجأة بشأن الكرة الإفريقية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

تحيا مصر، وكتب  أحمد حسن عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":" على هامش توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، سعدت بتواجدي كسفير للاتحاد الأفريقي بحضور الدكتور باتريس موتسيبي رئيس الكاف، وفيرون موسينجو السكرتير العام، وحسن القماح رئيس القطاع التجاري".

وتابع أحمد سحن قائلاً:" وخلال الاجتماعات سيتم الإعلان عن مفاجآت تخص كرة القدم الأفريقية خلال ألايام القادمة".

وأختتم أحمد حسن قائلاً:" ونتمناها مباراة كبيرة ومميزة بين الأهلي والزمالك تليق بتاريخ الكرة المصرية والأفريقية".

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

وينتظر الجماهير هذا اللقاء نظرًا لأهميته، فتلك هي المرة الثالثة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة قارية، جمعتهما من قبل مباراتين، واحدة في السوبر الإفريقي عام 1994 وفاز بها الزمالك، وأخرى في دوري أبطال أفريقيا عام 2020، وفاز بها النادي الأهلي، لذا فلقاء الجمعة سيكون ذاب طابع خاص بالنسبة لكل أطراف المنظومة في الفريقين.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي