عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جبرت بخاطري وفرحتني .. الحاجة «عزة» والدة الأختين ضحايا حادث قطاري الزقازيق تروي تفاصيل مكالمة السيدة انتصار السيسي لها

والدة ضحيتي قطاري
والدة ضحيتي قطاري الزقازيق

قطاري الزقازيق، «مكالمتها جبرت بخاطري و هونت عليا حزني ومكنتش مصدقة أنها هي من فرحتي» بهذه الكلمات وصفت الحاجة «عزة» والدة الأختين وحفيدة ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق بمحافظة الشرقية مكالمة السيدة انتصار السيسي لها مساء أمس.

 

تفاصيل استقبال والدة ضحيتي قطاري الزقازيق 


وقالت الحاجة «عزة» خلال تصريحلها في ال أنها أثناء استقبالها العزاء مساء أمس استقبلت اتصال هاتفي من سكرتير السيدة انتصار السيسي، وقال لها بأن السيدة انتصار السيسي ترغب في مكالمتها لتقديم واجب العزاء لها، مشيرة إلى أنها كانت تظن أن الأمر غير حقيقي، ولكنها تفاجأت بمكالمتها لها وتقديم العزاء لها ووعدتها بتقديم كافة المساعدات لها ولأبناء المتوفيين.

والدة ضحيتي قطاري الزقازيق سعيدة بمكالمة السيدة انتصار السيسي


وأضافت الحاجة «عزة» بأنها كانت سعيدة بتلك المكالمة لأنها جبرت بخاطرها وخففت من حزنها، لأنها أصبحت مسئولة عن 9 أحفاد ليس لهم أي دخل، منهم طفلين أبناء نجلها "السيد" الذي توفي في عمر الـ 26 عاما، وطفل لنجلها "صلاح" الذي توفي في عمر الـ 24 عاما.


وتابعت الحاجة «عزة» أن زوجها متوفى منذ 10 سنوات بعد فترة من إجرائه عملية قلب مفتوح، ومنذ وفاته وهي كانت تعول أبنائها الستة، ولكن بعد وفاة اثنين منهم، أصبحت مسئولة من أولادهم أيضا، مشيرة إلى أنها لا تملك أي مصدر دخل ثابت إلا معاش التضامن الاجتماعي 560 جنيه.

" src="">

والدة ضحيتي قطاري الزقازيق: وفاة بناتي صدمة كبيرة بالنسبة لي


وأردفت الحاجة «عزة» بأن بناتها الإثنين كانا المقربان لها دائما، وكانا يقدمان لها المساعدة على الرغم من إقامتهم في الإسماعيلية إلا وأنهما كانا لا يتركانها أبدا، فهما الأخوات والأبناء لها، ولكن خبر وفاتهما كانت صدمة كبيرة لها، وخاصة بعد تركهم 6 أبناء أصبحت مسئولة عنهم بالإضافة إلى أبناء أولادها المتوفيين.


واختتمت الحاجة «عزة» بأن الحمل أصبح ثقيل عليها وخاصة بعد مرضها وعدم قدرتها على الحركة نتيجة إصابتها ببتر في القدم اليمني والضغط والسكر، مشيرة إلى أنها لا تريد إلا حياة كريمة لأحفادها ومعاش ثابت لهم، وأن يتم الإهتمام بأحفادها المصابين في مستشفي الزقازيق الجامعي.

تابع موقع تحيا مصر علي