عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: جوميز منبهر بأداء عمر فرج وميشالاك في تدريبات الزمالك

ميشالاك
ميشالاك

تحدث الإعلامي خالد الغندور على ترحيب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بصفقتي الزمالك الجديدتين البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطينى عمر فرج، ويرصد تحيا مصر تفاصيل مشاركة الثنائي في تدريبات الزمالك. 

خالد الغندور: جوميز سعيد بأداء عمر فرج وميشالاك في تدريبات الزمالك 

وفي هذا السياق أكد الإعلامى خالد الغندور، أن جوميز منبهر وسعيد بالأداء الذى يقدمه لاعبي الفريق، البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطينى عمر فرج.

انبهار جوميز بأداء مشيالاك في التدريب الأول للزمالك 

وأضاف خالد الغندور، أن جوميز تفاجئ من المستوى البدني والفني الجيد الذي قدمه الثنائي بالتدريب الأول لهما بالقميص الأبيض، خاصهً البولندي.

وشدد على أن المدرب أكد لجهازه المعاون على قدرة ميشالاك أن يكون واحد من أهم اللاعبين بمصر، نظراً لإمكاناته الفنية الكبيرة، والسرعات العالية التي يتمتع بها اللاعب.  

لا يوجد كلمات تعبر عن مابداخلي من حزن.. أحمد فتوح ينعي أسرة ضحية حادث السير

في سياق متصل قدم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العزاء لأسرة الراحل أحمد الشبكي، الذي تسبب اللاعب في القضية المُتهم فيها بقتل أمين شرطة عن طريق الخطأ، أثناء عودته من مدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر، وكتب فتوح عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":" اتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل السيد أحمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن مابداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم".

وتابع فتوح قائلاً:" أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء، لعله يزيح ما احمل في صجري من هموم وحزن وخاصه أن ماحدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي اخر نفس في صدري".

ووأصل فتوح قائلاً:" وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائياً تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكنتي ملتزم مع النادي، ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجمعيع، ويجب الالتزام ببنود العقد، وخاصة أن لاأحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي".

وأختتم فتوح قائلاً:" كل ما اتمناه أن يعغر لي ربي ما مضي وماهو أت، واعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا والله علي ما أقول شهيد".

تابع موقع تحيا مصر علي