عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جبر الخواطر.. محمود الليثي يلتقط صور مع اطفال من ذوي الهمم

محمود الليثي
محمود الليثي

شارك الفنان محمود الليثي فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من آخر حفلاته الغنائية، وظهر به بمجموعة مشاهد جابرة للخواطر وذلك بالتقاط مجموعة صور مع أطفال من ذوي الهمم خلال الحفل.

محمود الليثي يلتقط صور مع أطفال من ذوي الهمم 

ونشر محمود الليثي الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: جبر الخواطر على الله، ربنا يخليكم ليا ودايما في نجاح بيكم.

محمود الليثي وجبر الخواطر 

وكان قد مر محمود الليثي بأزمة كبيرة بعد وفاة والدته حيث ظل فترة يعاني من الحزن مبتعدا عن نشاطه الفني، ولكن عاد بعد ذلك بعد مجموعة من الفيديوهات المؤثرة التي تحدث من خلالها عن ألم الفقدان.

محمود الليثي وألم فقدان والدته 

وظهر محمود الليثي في فيديو قال فيه: يارب صبرني على فراقها.. مكنتش متصور اليوم  دا يجي، مفيش اعتراض علي قمر ربنا الحمدلله بس الفراق وحش، اللي عنده أم اوعى يسيبها خليك قاعد جنبها، وبقول لكل ام في العالم ربنا يخليكي ويديكي الصحة ويبعد عنك المرض ويديكي الصحة ويحميكي وميحرقش قلب ولادك عليكي.

محمود الليثي وجبر الخواطر 

وتابع محمود الليثي حديثه: ربنا يخليلكوا أمهاتكوا واللي امه ماتت ربنا يدخلها الجنه، ادعولي واعذروني اني اعتذرت عن شغل كتير والناس قبلتها بصدر رحب، وبشكر كل الناس اللي عزتني في امي سواء جم ولا مجوش وربنا يجعله في ميزان حسناتكوا.

آخر أعمال محمود الليثي 

وكانت آخر أعمال محمود الليثي طرح أغنية بطل السوق رفقة مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، من كلمات أحمد يوسف، ألحان رمضان البرنس، توزيع باسم منير، ولكن تعرض عمر كمال لهجوم مروع في ذلك الوقت بسبب طرحه للأغنية بعد مرور 3 أيام فقط من وفاة والدته، مشيرين إلى أنه كان يجب أن يحترم الميت ويحترم مشاعر صديقه وذلك في هجوم كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من ناحية أخرى، كان قد حل محمود الليثي ضيف على برنامج حد النجوم، وذلك ضمن لقاءات مهرجان العلمين الخاصة والمذاع على قنوات المتحدة، وقال به: “أنا مش مقتنع إن قلب الراجل يساع أكتر من ست واحدة اتليه تنيم اللي حبتك زعلانة ومقهورة.. أنا عندي عقدة نفسية من الموضوع ده وأنا شايف إن مفيش راجل يقدر يعدل بين 2 ستات هتقول لكل واحدة بحبك ازاي؟ هتكذب مرتين!”.

تابع موقع تحيا مصر علي