عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية المصرية المحترفة تعلن تفاصيل احتفال الأهلي بدرع الدوري.. تفاصيل

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تسليم درع الدوري المصري الجديد للنادي الأهلي بعد مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وجاء في بيان الرابطة أن المباراة ستشهد تواجد كامل لجماهير النادي الأهلي في المباراة مع وجود العديد من الفقرات الغنائية الرائعة للاحتفال بدرع الدوري الجديد للنادي الأهلي مع جاهيره.

بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة

تعلن رابطة الأندية المصرية المحترفة وشركة المتحدة للتسويق الرياضة بأنه تم التنسيق مع النادي الأهلي قد تقرر درع بطولة الدوري بشكله الجديد وفي أول نسخة منه بعد الانتهاء من تصنيعه في إنجلترا، وذلك بعد انتهاء مباراة النادي الأهلي مع نادي جورماهيا الكيني يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال أفريقيا لحساب الدور التمهيدي.

وتابع البيان، المراسم ستتم بعد انتهاء المباراة مباشرة، وتشمل ألعاب نارية وحفل غنائي كبير بحضور كامل لجماهير النادي الأهلي.

واختتم البيان، سيقوم الجمهور بالاحتفال باستلام الدرع مع اللاعبين والجهاز الفني في أمسية كروية جميلة بإذن الله.

لا يتوفر وصف.
بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي الأهلي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة جورما هيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي كاف، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة، جاءت موافقة كاف، بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي